وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم كروي في طوباس تضامناً مع الأسرى في سجون الإحتلال

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 07:56 )
طوباس- معا- نظم أهالي الأسرى ونادي الأسير في محافظة طوباس بطولة كروية على شرف الأسرى والمعتقلين وتضامناً مع الأسرى في سجون الإحتلال .

وقد حضر الإحتفال بالإضافة إلى الفرق المشاركة أمين سر إقليم طوباس حسن ابو العيله ومدير نادي الاسير في محافظة طوباس محمود صوافطة وامين سر حركة فتح في تياسير رباح عبد الرازق ورئيس نادي تياسير الرياضي وجيه دبك.

بدوره حيا حسن ابو العيلة مسؤول اقليم حركة فتح في محافظة طوباس صمود الأسرى والمعتقلين وشكر كل من نظم وساهم في إنجاح هذه الفعالية ودعى الى أوسع حملة تضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال.

كما اشاد محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة بكلمته بصمود أسيراتنا وأسرانا و دعا الجميع للمطالبة بإطلاق سراحهم وشرح أوضاع الأسرى حالياً وما يتعرضون له من هجمة شرسة من إدارة السجون.

بدوره استنكر عبد اللطيف كمال نيابه عن الأسرى واللجنة المنظمة للبطولة ما أقدم عليه الصليب الاحمر الدولي من إغلاق لمكتب الصليب الأحمر في محافظة طوباس والذي من شأنه زيادة معاناة الأسرى والمعتقلين.

وشارك في البطولة نادي عيبال الرياضي ونادي تل الرياضي من نابلس ونادي طوباس الرياضي و اتحاد شباب النضال من طوباس ونادي عقابا الرياضي ونادي طمون الرياضي وفريق الإستقلال الرياضي من طمون و فريق اللجنة المنظمة.

و تألفت لجنة التحكيم من فيصل علي محاسنه و محمد ابو الزيت و سعيد ابو الزيت ومشرف ابو حلوه

وكانت النتائج على النحو التالي: المركز الاول: نادي طوباس الرياضي، المركز الثاني: نادي تل الرياضي، والمركز الثالث: نادي تياسير الرياضي وفاز بلقب احسن حارس اللاعب مجاهد وهدان وكان احسن هداف اللاعب ياسر ابو الهنا.