وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 08:53 )
الخليل- معا- فيما يلي جعبة من اخبار اتحاد الطاولة التي وافانا بها الناطق الاعلامي احمد الجوابرة:

استعدادات مكثفه للمنتخب الفلسطيني في مصر والاردن
ضمن استعدادات المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة للمشاركة بدورة الألعاب العربية في قطر بدأ يوم السبت المعسكر التدريبي للمنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة في القاهرة على طاولات نادي الترسانة, بقيادة المدرب الكبير احمد حسين وبمشاركة أبطال فلسطين اللاعب حاتم وادي و صالح مصلح من قطاع غزة و اللاعب باسل مرقه من الضفة الغربية وسيقابل المنتخب يوم غد نادي الترسانة في تمام السادسة مساء .

وسيلتقي في الأيام القليلة القادمة نادي الزمالك ونادي الإنتاج الحربي.

وقد صرح المدرب القدير احمد حسين بان المنتخب بحالة جيدة وان اللاعبين سيحققون المشاركة المشرفة , كما يستعد اللاعبان مالك زهران ونادر زهير بقيادة المدرب سامح مصطفى بمعسكر في عمان مع المنتخب الاردني.

هذا وقد اطمأن رضوان الشريف مسير شئون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على أفراد البعثة من خلال الاتصال الهاتفي المتواصل وتمنى لهم التوفيق والنجاح .

بطولة الزوجي تنطلق الجمعة في نادي ثقافي البيرة
تنطلق بطولة زوجي أندية الضفة الغربية بكرة الطاولة يوم الجمعة 9/12/2011م الساعة التاسعة والنصف صباحا في نادي ثقافي البيرة.

وأفاد إبراهيم صوان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بانه يحق لكل نادي المشاركة بفريقين اثنين ورسوم المشاركة لكل فريق 60 شيكل.

وستجرى القرعة الساعة التاسعة صباحا , وان نظام البطولة يتحدد وفق عدد الأندية المشاركة .

• الاتحاد يكرم الدكتور رجائي نفاع
أقيمت مباراة بين نادي أرثوذكسي عمان ونادي هلال القدس للسيدات وانتهت بفوز النادي الأرثوذكسي بنتيجة 3/ صفر.

وقد تحدث رضوان الشريف عن عمق العلاقة بين الشعبين وشكر رضوان الشريف اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على تنظيم هذه الزيارة التي تفتح أبواب فلسطين على جميع الأشقاء العرب وخاصة المملكة الأردنية الهاشمية وتمنى للنادي الضيف اقامة ممتعة في فلسطين.

وتحدث الدكتور رجائي نفاع رئيس الوفد الأردني عن هذه الزيارة التي جاءت تعبير عن دعم الشعب الأردني لفلسطين وللرياضة الفلسطينية.

واكد اكرم سعد الدين مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الفلسطيني على أهمية اللقاءات بكرة الطاولة مع الأشقاء في الأردن ثم قام الاتحاد الفلسطيني بتكريم الدكتور رجائي نفاع والوفد المرافق بدروع تذكارية.