وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزهار في عقد قران اسير محرر من الخليل: شعب واحد لوطن واحد

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 11:18 )
غزة- معا- شارك د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس في عقد قران الأسير المحرر من الضفة الغربية إلى قطاع غزة عمر أبو سنينة على كريمة الحاج أيوب الصيفي حيث تمت مراسم عقد القران بمسجد الفاروق بمنطقة غرب الزيتون.

وحضر المراسم العديد من القيادات من بينهم المهندس أبو مصطفي السويسي والنائب جمال نصار وعدد من الشخصيات والوجهاء المنطقة.

وأكد د. الزهار "أننا نشهد لحظة تاريخية تعمق أواصر الوحدة الوطنية التي تساهم في زيادة قوة الروابط التي تجمع أبناء الشعب الفلسطيني، معرباً عن سعادته أن نجتمع كشعب واحد على أرض غزة، فغزة والضفة وطن واحد لشعب واحد، التي هي جزء لا يتجزأ من أرض فلسطين، التي وصل إليها أهالي أسرانا المحررين البواسل من الضفة الغربية إلى هنا".

وأشاد د.الزهار بدور عائلة الأسير المحرر بمقاومة الاحتلال الصهيوني وصمودها وهي تعد من اكبر العائلات الفلسطينية بمدينة الخليل .

وأضاف د.الزهار "أننا نعيش فرحتنا بالزواج والحرية معا. مبينا أن الشعب الفلسطيني يصنع السعادة من قلب الجراح والمعاناة أملا أن تكتمل الفرحة بخروج باقي أسرانا وتحرير أقصانا من دنس الاحتلال، متمنيا السعادة للعروسين وأن تكون هذه المناسبة بشرى خير على الشعب الفلسطيني بكامله، مشددا على أن حركته تتبنى كافة قضايا الأسرى المحررين الذين قدموا التضحيات الجسام من اجل دينهم ووطنهم وكرامتهم" .

جدير بالذكر بأن الأسير أبو سنينة قد أطلق سراحه ضمن صفقة "وفاء الأحرار" وأبعد من مدينة الخليل بالضفة الغربية إلى قطاع غزة.