وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في بطولة النجاح تنافس مثير بين فرسان وفارسات نادي أريحا للفروسية

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 18:08 )
أريحا –معا - مركز أريحا للإعلام - نظم نادي أريحا للفروسية في ساحة البطولات الكبرى بطولة النجاح للفروسية والتي شارك بها معظم فرسان وفارسات النادي الناشئين والأواسط والكبار وبحضور الأهالي.

الارتفاعات للبطولة بدأت للفئة المبتدئة من ارتفاعات 60 سم وحتى ارتفاع 100 للكبار وقد كانت المشاركة والبطولة تهدف إلى إكساب المشاركين مهارة التعاطي مع أسئلة صعبه خلال المسلك الذي احتوى على بعض الالتفافات الإجبارية التي تحتاج إلى مهارة ردة فعل الحصان ومهارة ذهنيه من الفارس، هذا وقد أبدع الفرسان في الأداء، وتلقوا في نهاية المنافسة محاضره تقيميه سلط الضوء بها العميد البزلميط على أهمية التعاطي بتناغم وانسجام مع الحصان كشريك حقيقي والذي لولاه لن يتحقق للفارس أي أمر بالإضافة إلى معرفة بعض القوانين ذات العلاقة بنظام الفئة أ والفئة سي في نظام التحكيم. وأنواع الحواجز وما هو المسموح والممنوع استخدامه في تلك الفئات .
|156559|
اللافت أن الفارسة نينا سالم وهي اصغر الفرسان المشاركين ذات الستة أعوام وحسب ما قال العميد البزلميط بأنها تتمتع بفطرة طبيعيه وموهبة فريدة تؤشر بمستقبل واعد لها في حال كان هناك اهتمام اكبر بها وبرياضة الفروسية والفرسان كافه من الجهات المعنية.

الفرسان المشاركين في البطولة : الفارسة حنان الرجوب الفارس محمد الرجوب، الفارسة لما أبو زينه، الفارس زيد الحواش، الفارس سيف الحواش، الفارسة ولاء غيث، الفارسة نينا سالم، الفارسة إيناس نخاله، الفارسة، إيمان أبو جابر، الفارس أمير غروف، الفارس محمد أبو زينه، الفارس محمد بزلميط، الفارس نشأت البطران، الفارس مهران قنيبه.

|156558|