وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة الأسيرين المحررين فؤاد وأيمن الرازم بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 16:26 )
القدس- معا- ياسين الرازم - بمشاركة (32) لاعباً يمثلون أندية هلال القدس، أبناء القدس ، القدس، أهلي القدس، صور باهر، الملتقى الثقافي في صور باهر والنادي المنظم الأنصار المقدسي سحبت الأحد قرعة بطولة الأسيرين المحررين المبعدين فؤاد قاسم الرازم و(محمد أيمن) نظمي الرازم الفردية بكرة الطاولة للاعبين الشباب اقل من (20) عاماً مواليد 1991 فما فوق.

وجرى تقسيم اللاعبين على أربعة مجموعات تضم كل مجموعة ثمانية لاعبين وتلعب المجموعة الواحدة في الدور الأول بنظام نصف الدوري ويتأهل الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلى الدور الثاني ، والذي يوزع فيه اللاعبون وعددهم (16) لاعباً على مجموعتين بطريقة نصف الدوري ويتقابل الأربعة الأوائل من كل مجموعة في مجموعة واحدة من ثمانية لاعبين في الدور النهائي .

وأفاد محمد أبو ناب مدرب نادي الأنصار والمشرف العام على البطولة انه سيتم تطبيق القانون الدولي المطبق محلياًَ للعبة وسيصار إلى توزيع اللائحة الداخلية للبطولة على الأندية واللاعبين علماً بأن رسم الاشتراك (30) شيكلاً لكل لاعب.

وأضاف أبو ناب آن البطولة من المتوقع لها أن تستمر لشهرين أو أكثر وتقام أيام الجمعة في مقر نادي الأنصار اعتبارا من يوم الجمعة القادم مشيراً إلى أن هنالك أكثر من هدف للبطولة أبرزها تقدير عطاء الأسيرين المحررين فؤاد الرازم عميد الأسرى المقدسيين المبعد إلى غزة ومحمد أيمن الرازم المبعد إلى سوريا كونهما من أبناء وادي قدوم معقل النادي المنظم.

أما الهدف الفني العام من إقامة البطولة بهذه الطريقة هو استمرارية اللاعبين في التدريب والاحتكاك وخوض اكبر عدد ممكن من المباريات استعداداً للاستحقاقات الموسمية التي يقيمها الاتحاد .

فيما يلي توزيع المجموعات :
المجموعة الأولى :محمد الرازم (الأنصار )،محمد بسيسو ومحمود منى (الأبناء )علي المغربي (الهلال )فراس ادكيدك (الأهلي )محمد الزغاري (ملتقى صور باهر ) مأمون عفانة وضرغام جبر (نادي صور باهر ).

المجموعة الثانية :ضياء الرازم (الأنصار )محمد حزينة وعدنان حجازي (الأبناء )سليم المغربي ومجدي الشويكي (الهلال )حمزة عابدين (الأهلي )وسام ومحمد الشرباتي (ملتقى صور باهر ).

المجموعة الثالثة :مجدي الكركي (الأنصار )حاتم المغربي (القدس )ساري حداد وتامر حجازي (الأبناء )إبراهيم المغربي (الهلال )مهدي فراج(الأهلي )مؤمن عفانة (ملتقى صور باهر )عمر الخطيب ( نادي صور باهر ).

المجموعة الرابعة : محمد المغربي (القدس )احمد منى ومالك حجازي (الأبناء ) احمد المغربي (الهلال )محمد مرار (الأهلي )مهدي الخطيب ( ملتقى صور باهر )إبراهيم الخطيب وعنان الزغاري (نادي صور باهر ).