وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الخليل تحيي لاعبي المديرية

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 17:07 )
الخليل- معا- فايز نصار- هنأت مديرة تربية الخليل، نسرين ياسر عمرو عدائي المديرية، الذين شاركوا في بطولة اختراق الضاحية المركزية للذكور في اريحا ، وللاناث في سلفيت ، شاكرة كل من ساهم في تحسين الاداء ، ومثمنة النتائج الجيدة التي تحققت في البطولتين .

وشكرت السيدة عمرو باسم كافة العاملين في المديرية ، وباسم اسرة الرياضة المدرسية في الخليل ، البراعم الذين حققوا المركز الثاني في الترتيب العام للمرحلة الاساسية الدنيا ، في البطولة التي اقيمت الثلاثاء الماضي في اريحا ، والعداءة ايناس ابو تركي ، التي احتلت المركز الثاني فردي للمرحلة الاساسية العليا ، في البطولة التي نظمت الخميس الماضي في سلفيت .

وتوجهت نسرين عمرو بالتحية لكل من ساهم في تحقيقة هذه النتائج ، خاصة بالذكر مدربي الذكور محمد ابو ريان وحسن قباجة ، ومدربتي الاناث وفاء سلوم ونائلة العصافرة .

الخميس بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية
ويحتضن ستاد الحسين الدولي بالخليل يوم الخميس القادم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية ، والتي تقام هذه السنة بمشاركة تسع مدارس ، بعد ان تم فصل المدارس التي لا تضم الا طلاب الصف العاشر ، في بطولة خاصة لعواشر المرحلة الاساسية .

واجريت يوم الاحد الماضي قرعة البطولة ، التي اسفرت عن لعب مدرستي الشهيد داود العطاونة والشرعية الثانوية في الدور ثمن النهائي ، والفائز منهما سيلتقي مدرسة الحسين في الدور ربع النهائي ، فيما تلتقي مدرستا ابو دية وحكمت المحتسب في الدور ذاته .

وعلى الدفة الاخرى تلتقي مدرسة ترقوميا مع مدرسة تفوح ، ومدرسة الراشدين مع مدرسة طارق في الدور نفسه ، لتلعب الفرق الفائزة مع بعضها في الدور قبل النهائي.