وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الغرف يشارك في أعمال مؤتمر اتحاد الغرف العربية في الخرطوم

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 18:01 )
رام الله- معا- شارك خليل رزق رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله نيابة عن رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية وهشام مساد رئيس غرفة جنين في اجتماعات الدورة 111 لمجلس الاتحاد العام للغرف العربية الذي عقد الأسبوع الماضي في الخرطوم.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق والقرارات الصادرة عنه كما ناقش تقرير الأمانة العامة ونشاطات وأعمال الاتحاد ومشروع برنامج عمل الاتحاد والموازنة للعام 2012 والتحضيرات الخاصة بالمؤتمر الخامس عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب المنوي عقده في العام 2012 وبرنامج المؤتمر ومكان انعقاده.

كما ناقش المجلس عددا من الشؤون الاقتصادية العربية والتكامل الاقتصادي والتجارة البينية العربية إضافة إلى عدد من الشئون الخاصة بالغرف العربية الأجنبية المشتركة.

كما شارك رزق ومساد في اجتماعات مجلس الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة في الخرطوم، حيث ناقش الاجتماع العديد من القضايا الاقتصادية في الدول الإسلامية ومشاريع الغرفة الإسلامية وبرامج عملها والآفاق المستقبلية للعمل الإسلامي المشترك حيث افتتح الجلسة الرئيس السوداني عمر البشير الذي أكد على ضرورة العمل المشترك من أجل رفعة وتقدم الاقتصاد الإسلامي والتجارة البينية في الدول الاسلامية.