وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني وهيئة البترول يتفقدون محطات الغاز في طولكرم

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 20:06 )
سلفيت- معا- نفذت إدارة الوقاية والسلامة العامة في دفاع مدني محافظة طولكرم جولات ميدانية تفتيشية على محطات الغاز في المحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للبترول.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني ان لجنة شؤون الوقاية والسلامة العامة نفذت اليوم جولة تفتيشية على محطة توزيع الغاز في بلدة بيت ليد شرق المدينة ومستودع لتوزيع اسطوانات الغاز في المدينة، فقدتم التحفظ ومصادرة ثلاثة اسطوانات غير مطابقة للشروط والمقايس واسطوانة رابعة زراعية لا تصلح لتعبئة الغاز المنزلي.

من جهته أوضح مدير الوقاية والسلامة العامة في الدفاع المدني الملازم أول محمد السيد أن هذه الحملة تهدف للتفتيش على جميع محطات تعبئة الغاز ومتابعة مدى التزام هذه المحطات وتطبيقها لإشتراطات وإجراءات ومتطلبات الوقاية والسلامة والمواصفات والمقاييس.

فقد أكد مدير هيئة البترول عمر البري ان هذه الحملة تهدف الى اغلاق المحطات المخالفة لأنظمة السلامة العامة وبدوره نوه البري ان بعض الوكلاء والمحطات لا يزالون يتعاملون مع الاسطوانات التالفة رغم التعليمات الصارمة التي تنص على وجوب الابلاغ عن اية اسطوانة تصلهم وتكون غير مطابقة للمواصفات، وذلك حتى يتسنى مصادرتها واتلافها بشكل رسمي.