وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الوطني للجمعيات الثقافية والاجتماعية يثمن دور الجمعيات الفاعلة

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 12:48 )
رام الله- معا- ثمن امين عام التجمع الوطني اياد العمله دور الجمعيات الثقافيه والاجتماعيه الفاعله والعامله لخدمه ابناء الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماع الامين العام برئيس جمعية كفردان التعاونيه في محافظه جنين محمد فهمي مرعي حيث تم مساعدة هذة الجمعيه على تخطي بعض العقبات التي تمر في منطقه كفردان الزاعيه وضروره توفير الابار في تلك المنطقه حيث يوجد الالاف من دونمات الاراضي المهددة من قبل الاحتلال.

واكد مرعي انه على المسؤولين كل في موقعه خدمة الجمعيات وتقديم لهم العون في جميع المجلالت لانني على يقين بان العمل الجماهيري وترسيخ الفكر التطوعي لدي شريحه الشباب هو اعلى درجات العمل الوطني لان القضية الفلسطينيه تمر بمنعطف تاريخي فلا بد من العمل علي بث روح التفائل لجميع فئات مجتمعنا الفلسطيني بكل اطيافه وذلك من خلال الزيارات الميدانيه للجمعيات الثقافيه والاجتماعيه المنتشره في ربوع الوطن ومساعدة دور المراة الفلسطينيه والشباب والطلاب والمزارعين والمعاقين والعمال لنشر روح التفائل واعطائهم المعنويات والارادة الصلبه التي تعود عليها شعبنا طيله حياته.

وقد حيا المجتمعون الرئيس محمود عباس ابو مازن علي مواقفه الشجاعه تجاة قضايانا المصيريه التي تعود بالخير على الشعب الفلسطيني.

من جانب اخر اكد الامين العام بانه التقى واعضاء التجمع الوطني السيد جودة الجمل رئيس مؤسسه قطر الخيرية حيث وضع العمله، جودة بصورة نشاطات التجمع الوطني وضروره الاهتمام من قبل المعنين بمساعدة التجمع الوطني في بعض القضايه الهامه والتي تساهم باستمراريه وبقاء التواصل مع الجمعيات الثقافيه ولاجتماعية.

بدوره رحب الجمل بالامين العام وابدى استعداد المؤسسه بدعم الجمعيات بما يخص الاسر المحتاجة والطلاب والمعاقين لما فيه مصلحه شعبنا الفلسطيني.