وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلة فلسطين تواجه قطر في الدورة العربية غدا

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 18:21 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- يخوض منتخب فلسطين لكرة السلة امام نظيره القطري عند الساعة الثانية و45 دقيقة بتوقيت القدس يوم غد الاربعاء مباراته الاولى في الدورة العربية في قطر.

وقال نائب رئيس اتحاد السلة امجد الخضيري انه اجرى اتصالا هاتفيا مع خضر ذياب رئيس اتحاد السلة المرافق للبعثة الفلسطينية طمأنه خلالها على سلامة الوفد الرياضي بشكل عام والوفد السلوي بشكل خاص، مؤكدا اكتمال وصول الوفد السلوي المشارك الى الدوحة والذي يتكون من عشرة لاعبين واداري وحكم حيث وصل يوم امس اللاعبين الفلسطينيين المغتربين من كندا نيقولا فضايل ومن امريكا جمال ابو شمالة، فيما وصل لاعبو غزة وهم وائل تيم وابراهيم ابو رحال واحمد مهدي.

وكان وفد لاعبي الضفة قد وصل الى قطر في وقت سابق وهم: يحيى الخطيب واياد عبد الله وابراهيم حبش الصغير وسليم سكاكيني وعدي هلال.

وسيلعب المنتخب مباراته الثانية يوم 11 الجاري امام السعودية عند الساعة الثانية عشر والربع بتوقيت فلسطين، فيما يلعب مباراته الثالثة امام الكويت في 14 الجاري الساعة الثانية عشر والربع .

واشار الخضيري الى ان منتخبنا خاص مساء امس الاثنين مباراة ودية امام نظيره الجزائري قدم خلالها المنتخب اداء جيدا، ظهر فيها اللاعبون بمستوى جيد، متمنيا لهم تقدم عروض مميزة خلال البطولة.

هذا وكان من المفترض التحاق عدد من اللاعبين بتشكيلة المنتخب وخاصة من سوريا لكنه تعذر وصولهم بسبب الاجراءات التي تفرضها السلطات السورية على السفر كما وتعذر التحاق لاعبا المنتخب عادل متا وسني سكاكيني لاسباب مختلفة.