وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد رجال الأعمال يوقع اتفاقيه مع منتدى الأعمال الفلسطيني بالخارج في الدوحة

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 17:15 )
غزة-معا- وقع وفد جمعية رجال الأعمال بقطاع غزة اتفاقيه مع منتدى الأعمال الفلسطيني بالخارج في ختام مشاركته في فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لاتحاد أصحاب الأعمال واتحاد شباب الأعمال في دول منظمة التعاون الإسلامي في الدوحة الذي افتتح الأحد.

وتضمنت الاتفاقيه التي تم توقيعها على هامش المؤتمر تبادل المعلومات والتعاون المشترك ودعم الاستثمار في فلسطين.

يشار إلى أن المؤتمر الذي استمر لمدة يومين عقد برعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني وبمشاركه عربية فاعله .

واوضح المهندس نبيل ابو معيلق نائب رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة الذي ترأس وفد الجمعيه ان الوفد عقد على هامش المؤتمر الذي يقام سنويا لقاءات ثنائيه مع الوفود العربية والاسلاميه المشاركه كما التقى لسفير الفلسطيني في الدوحة منير غنام بهدف تنشيط الاستثمار في قطاع غزة.

وقد دعا وفد جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة رجال الاعمال الفلسطينيين بالخارج كافة لزيارة قطاع غزة والاستثمار في مشاريع اعادة الاعمار لما دمره الاحتلال في الحرب الاخيرة.

واوضح ابو معيلق ان مشاركة الوفد ساهمت في مناقشة مشاريع حيويه لاعادة اعمار قطاع غزة و جذب المستثمرين بقطاع غزة وجلب مستثمرين عرب وشراكات اقتصاديه

ويرأس وفد جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة المؤلف من 30 عضوا واعضاء مجلس الادارة وامناء اللجان واعضاء من الجمعيه العامه .

ووجهت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة شكرها لدولة قطر على حسن الضيافه والاستقبال والتسهيلات التي منحتها كما شكرت وزير داخليه حكومة غزة لما بذله من جهد لتسهيل سفر وفد الجمعيه عبر معبر رفح البري.