وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 43 شخصا وتنفذ 244 مذكرة قضائية في الضفة

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 18:27 )
رام الله -معا- القت الشرطة اليوم القبض على 43 شخصا بتهم مختلفة ، ونفذت 244 مذكرة قضائية في محافظات الخليل و قلقيلية و طولكرم و جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن شرطة الخليل ألقت اليوم القبض على 20 مطلوبا للعدالة ونفذت أكثر من 170 مذكرة قضائية في الخليل .

وأوضح البيان بأن شرطة سعير تمكنت من القبض على شخصين للاشتباه بهما بقيامهم بترويج عملة مزيفة في البلدة , و قامت الشرطة بضبط مبلغ 200 شيكل مزورة بحوزتهما , كما قامت الشرطة بالقبض على 18 شخصا آخرين لارتكابهم أفعال السرقة والإيذاء وانتهاك حرمة المنازل والإضرار بمال الغير في أماكن مختلفة بمحافظة الخليل .

وفي قلقيلية ، ألقت الشرطة اليوم القبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذت 27 مذكرة قضائية في قلقيلية .

وأوضح البيان أن شرطة التنفيذ في شرطة المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذت 27 مذكرة قضائية تنوعت بين إحضار وتوقيف ومحكومية .

وفي نفس السياق ألقت شرطة طولكرم صباح اليوم القبض على 14 مطلوبا للعدالة ،وكانت الشرطة قد نفذت 12 أمر حبس ومذكرتين محكوميه و18 مذكرة إحضار ومذكرتين توقيف .

وفي جنين ، ألقت الشرطة اليوم القبض شخصين مطلوبين للعدالة في محافظة جنين .

وذكر البيان انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز شرطة المحافظة المنتشرة في قرى المحافظة و شرطة التنفيذ بمركز المدينة في محافظة جنين ، تم إلقاء القبض على شخصين مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين .

واضاف البيان انه تم تنفيذ (15) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف وقبض نيابة وحضور وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأكد البيان إحالة جميع المشتبه بهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء .