وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي النزاهة ينظم مباراة طلابية في مخيم شعفاط

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 17:16 )
القدس- معا- نظم نادي النزاهة في مخيم شعفاط وسط مدينة القدس، مباراة طلابية جمعت فريقي النادي ومدرسة ذكور مخيم شعفاط الأساسية في حين فاز فريق النادي بهدفين مقابل لا شيئ لفريق المدرسة.

ونظمت المباراة في ملعب مدرسة ذكور مخيم شعفاط وذلك ضمن مشروع نادي النزاهة في المخيم بالشراكة مع الإئتلاف من أجل النزاهة والمسائلة " أمان" وبالتعاون مع مدرسة ذكور مخيم شعفاط الأساسية.

وبدأت المباراة بتحقيق فريق النزاهة الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول في حين سارع هجوم فريق المدرسة إلى معادلة النتيجة إلا أن "النزاهة" كان له بالمرصاد ومنع تحقيق هدفه.

وفي بداية الشوط الثاني من زمن المباراة، إشتد الهجمات المرتدة خارج الشباك بين الفريقين، فيما إستعد فريق المدرسة لمفاجئة "النزاهة" ومهاجمة شباكه بهجمة قوية كانت خارج الملعب، فيما حقق النزاهة بضربة قوية من قبل الهجوم هدفه الثاني في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الثاني.

وإستمرت النتيجة على هذا الحال، حتى أعلن حكم المباراة عبد الهادي بشناق أستاذ الرياضة في المدرسة إنتهاء المباراة بفوز فريق النزاهة بهدفين نظيفين على خصمة فريق "الفساد".

وأوضح قسم العلاقات العامة في المركز النسوي " أن هذه المبارة جاءت من منطلق تعزيز الروح الرياضية بين الطلبة في المدرسة، موضحاً" أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات وأنشطة مشروع " نادي النزاهة" الذي ينفذه المركز بالشراكة مع الإئتلاف من أجل النزاهة والمسائلة " أمان" وبالتعاون مع مدرسة ذكور مخيم شعفاط الأساسية".

وأشار القسم " بأن هذه المباراة تأتي ضمن سلسلة مباريات سيتم تنظيمها خلال الأيام القادمة، ضمن فعاليات طلابية لتشجيع الطلبة على روح التعاون والمشاركة الفاعلة.