وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء مؤثر مع والد الاطفال المحترقين في قفين على تلفزيون فلسطين الليلة

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 20:31 )
بيت لحم- معا- بدت هموم الدنيا تفترس وجهة الذي رسمت عليه خطوط تمتد جذورها إلى اعماق قلبه المجروح بفقد ابنائه الخمسة حرقا،"اسيل وسهيل واحمد ومحمود ومؤمن"، اكبرهم محمود في الصف السابع، واصغرهم الطفلتان الجميلتان "اسيل وسهيل" بالصف الاول اما الطفلان الجميلان احمد ومؤمن ففي الصفين الثالث والرابع.

بدا الاب مذهولا عندما التقيناه بجوار بيته التي احترقت فيه اكباده الخمسة، قدمنا له واجب العزاء، بينما كانت طواقم التلفزيون تختار المكان المناسب للمقابلة معه ومع عدد من المسؤولين الذين يقفون بجانبه يتلقون العزاء في محاولة للتخفيف من مصابه.

كانت الساعة تقترب من الواحدة ظهرا عندما بدأنا حلقة "السلطة الرابعة" التي خُصصت للوقوف على اسباب الحادث المفجع وسبل منع تكراره.

لم يتمالك الوالد المفجوع نفسه فأجهش بالبكاء وهو يروي تفاصيل تلك اللحظات الصعبة التي فقد خلالها اغلى ما يملك ابنائه الخمسة.

الاب المفجوع بابنائه بسام توفيق هرشة دعا المواطنين للاستفادة مما وقع معه والحرص على التواجد الدائم مع ابنائهم لحمايتهم مما قد يعبثون به والاطمئنان عليهم قبل وبعد واثناء النوم.

تابعو الليلة برنامج "السلطة الرابعة" الذي يقدمة الزميل ابراهيم ملحم على تلفزيون فلسطين في تمام الساعة السابعة والنصف من هذه الليلة.