وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من بلدية اكسل البلجيكية يزور بلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 10:30 )
جنين -معا- يزور بلدة الزبابدة وفد من بلدية اكسل البلجيكية يرأسه رئيس بلدية اكسل ويلي ديكورتي وفي عضويته نائبا الرئيس لشؤون التعاون الدولي والتوأمة والثقافة ومنسقة التوأمة والتعاون الدولي في العلاقات العامة في البلدية ومديرة مكتب رئيس البلدية ومساعد نائب رئيس البلدية ومديرة مكتبه..

ورحب رئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر اسعيد خلال استقباله ومجلس بلدي الزبابدة بالوفد الضيف، شاكرا لهم هذه الزيارة وما يقدموه من دعم لبلدة الزبابدة في العديد من المجالات متمنيا لهم طيب الإقامة في الزبابدة حيث قدم شرحا وافيا عن أوضاع واحتياجات بلدة الزبابدة خاصة في مجال المياه.

من جانبه فقد شكر ديكورتي بلدية الزبابدة على طيب الاستقبال، مؤكدا على العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين ومرحبا بكل ما تثمره التوأمة بين الطرفين مؤكدا تقديم كل الدعم لبلدية الزبابدة ومشاريعها خاصة في مجالي المياه والصرف الصحي إضافة إلى المشاريع المشتركة الأخرى.

وكان الوفد قد قام في أول يوم من وصوله إلى الزبابدة بزيارة إلى عدد من مرافق البلدة إضافة إلى الجامعة العربية الأمريكية وكان برفقتهم في عدد من الزيارات د. سامر الأحمد مدير الإغاثة الزراعية فرع الشمال.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة ثلاثة أيام متواصلة يقوم خلالها الطرفان بالعديد من اللقاءات لتطوير وتوطيد أواصر التوأمة المشتركة بين الطرفين والتي وقعت منذ عام 2004.