وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من سعير والخليل

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 12:46 )
الخليل-معا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس، سبعة مواطنين من ضمنهم ثلاثة من أنصار الجبهة الشعبية من بلدة سعير شمال الخليل، واعتقلت مواطنين من الخليل ومواطنين من دورا وترقوميا.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سعير وداهمت عدة بيوت وقامت بتفتيشها مستخدمة الكلاب البوليسية في التفتيش، وألحقت أضراراً كبيرة في تلك البيوت وتم خلال ذلك اعتقال، محمد شريف عبد الغفار جرادات (23 عاما) وخليل راتب جبارين ورامي شلالده، وتم نقل الأسرى الثلاثة الى جهة غير معلومة.

وقامت قوات الاحتلال بإخراج أهالي المعتقلين وأطفالهم خارج بيوتهم وتركتهم في البرد والعراء لمدة ساعتين متواصلتين من التفتيش والتنكيل بهم، كما وقامت باقتحام منزل المواطن عبد الغفار جرادات وتفتيشه وقامت بخلع أبواب بعض المحال التجارية التي تعود ملكيتها للمواطن زيدان جرادات.

واقتحمت تلك القوات أيضا منزل عائلة موسى العرامين، ومنعت المواطنين من الذهاب لتأدية صلاة الفجر وقيدت حركة السيارات والمركبات أيضا.

وقام جنود الاحتلال بتسليم 5 أشقاء تباليغ لمقابلة ضباط المخابرات الاسرائيلية في مجمع مستوطنات عتصيون، وهم حسن وعرفات وشادي وساري وحيران جرادات.

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال معتصم سليم الحرباوي، وعبد الله احمد الزغير بعد مداهمة منزليهما في المدينة.

كما تم اعتقال المواطنين محمد هيثم أبو عطوان من بلدة دورا، ووجدي عيسى الجعافرة من بلدة ترقوميا.