وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

آيه الخطيب: انطلاق الدوري النسوي حدث كبير ومميز

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 15:41 )
رام الله- معا- أحرار جبريني- ضمن منافسات الأسبوع الأول من إنطلاق الدوري النسوي الفلسطيني، أجري هذا اللقاء مع المُبدعة " آيه الخطيــب" مهاجمة منتخبنا الوطني وفريق بلدنا، حول اللقاء المرتقب بين فريقها و الديار التلحمي، والذي سوف تجري أحداثه على إستاد الخضر الدولي في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الجمعة.

أكدت الخطيب أن الدوري الماضي للسيدات على الملاعب الكبيرة بمشاركة ستة فرق نسوية يعتبر حدث كبير ومميز، متأملةً من هذا العام نجاح الدوري الحالي على جميع الأصعدة.

وحول الصعوبات قالت:" أن المشكلة الوحيدة التي واجهت فريقها هي فارق العمر بين لاعباته وباقي الأندية"، مضيفةً" أن زميلاتها يُعتبرن صغيرات بالسن و لايمتلكن الخبرة المطلوبة مقارنة بالفرق الأخرى، ولكن بالرغم من ذلك فان لاعبات نادي بلدنا بالدعم الكبير من اللواء جبريل الرجوب و رئيسة النادي يسرى السويطي و جهود المدربين ناصر و عبد السلام الخطيب و انتماء اللاعبات، هن قادرات على المنافسة داخل المستطيل الأخضر في روح عالية و أخلاق رياضية حميدة.

ومن ثم قالت الخطيب:" ان استعداداتهم لهذا العام تسير بالاتجاه السليم، و أن الفريق عمل على زيادة الجرعات التدريبية، بالإضافة إلى أنهن سيبذلن قصارى جهدهن من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن الخسارة قدر الامكان.

وحول توقعاتها لمباراة الجمعة، أكدت أن فريق الديار يعتبر فريقع ريق ولاعباته يمتلكن مستوى تفكير كروي جيد، و ان ما يميزهن أنهن قادرات على مداركة الكرة بعقلهن قبل قدمهن، مضيفة، أنها كلاعبة في حال تم تغلب فريق ديار عليهن، ستتقبل الخسارة وستعمل على الاستفادة من كافة الاخطاء التي من الممكن وقعبها ومعالجتها في المباريات الأخرى.

وتمنت الخطيب، ان يبقى الانتماء والمستوى الكروي في أعلى المراتب لديها و لزميلاتها،ومن جانب أخر تمنت الخطيب خوض المنتخب النسوي مباراة أخرى ضد منتخب قوي كمبارتهن مع منتخب اليابان بطل العالم، حتى تُثبت للجميع أن منتخب آنسات فلسطين وضع قدمه على الطريق الصحيح،.

ومن ثم ناشدت كافة الجماهير الفلسطينية لحضور الدوري النسوي وتشجيعهن، مختتمةً حديثها بتوجيه الشكر الى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي عمل على احياء الرياضة الفلسطينية بعد انغماسها في حربلا أحد كان يعرف نهايتها .