وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثراء خروب وإيمان تيم تتقاسمان جمباز قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 18:09 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية والتي تأتي انسجاما مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضة أقيمت بطولة الجمباز لطالبات المرحلة الأساسية الدنيا لمدارس قلقيلية حيث تجمعت ( 18 ) طالبة في مدرسة بنات الشارقة الأساسية في مدينة قلقيلية مثلن تسع مدارس هي مدارس: ب. الإسراء / س ، ب. رأس عطية / ث ، ب.سنيريا / ث ، ب. حجة / ث ، ب. فاطمة غزال / س ، ب. حطين / س ، ب. حبلة / س ، ب. جيت / ث وبنات الشارقة الأساسية المدرسة المستضيفة .

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية أن هذه البطولة هي بطولة راقية تكشف عن مواهب طالباتنا ودعا إلى الرقي بها مثمنا دور وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بقسم النشاط الرياضي في الإدارة العامة للنشاطات الطلابية والتي وضعت هذه اللعبة ضمن خطتها السنوية وللأعوام القادمة مع إجبارية المشاركة بها متمنيا أن يشاهد منتخبا لفلسطين في المحافل الدولية وشكر مديرات ومعلمات المدارس المشاركة في هذه البطولة.
|157027|
و قد بدأت البطولة بالترحيب بالفرق المشاركة من قبل مديرة المدرسة المربية الفاضلة أفنان الشنطي وقالت أن مدرسة بنات الشارقة الأساسية دائما تحظى بشرف استضافة هذه البطولة لإبراز المواهب للطلبة المتفوقين حركيا وذهنيا متمنيا التوفيق للجميع خاصة وان القاعة الرياضية في المدرسة مناسبة لمثل هذه اللعبة الفنية.

وقد شهدت البطولة تنافسا مثيرا بين المشاركات لا سيما بين الطالبتين ثراء خروب وإيمان تيم اللتان تنافستا بقوة على المركز الأول .
وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:
*- المركز الأول مكرر الطالبتان ثراء خروب من مدرسة بنات حبلة الأساسية وإيمان تيم من مدرسة بنات حطين الأساسية.
*- المركز الثالث الطالبة حنين مراعبة من مدرسة بنات رأس عطية الثانوية.
*-المركز الرابع الطالبة إيمان صبري من مدرسة بنات الشارقة الأساسية.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزات مع تقديم الشكر لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية على حسن الضيافة.
وأشرف على تحكيم البطولة المعلمين هشام طاهر ، رشيد يامين ، علاء عودة ، جمال عبيد ، فتحي نوفل ، علي قدومي ومؤيد شريم .
|157028|
وأشرف على البطولة المشرفة التربوية خولة مقبل من المديرية وقالت أنها سيتم البدء بتدريب الطالبات الأربعة الأوائل في مدرسة بنات الشارقة الأساسية ابتداء من الأسبوع القادم بإشراف المعلم هشام الطاهر استعدادا لمشاركة المديرية في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية يوم 18/12/2011م.

|157020|