وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرياضة المدرسية في مديرية قلقيلية كريم عناية بطل جمباز قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 17:52 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية والتي تأتي انسجاما مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضة أقيمت بطولة الجمباز لطلاب المرحلة الأساسية العليا لمدارس قلقيلية حيث تجمع 14 طالباً في مدرسة ذكور السلام الثانوية مثلوا سبع مدارس هي مدارس: ذ. مسقط الثانوية ، عزون - بيت أمين الثانوية ، ذ. السلام / ث ، ذ.جيت ث ، ذ. الرازي /س ، كفر عبوش المختلطة ذ. فلسطين / س .

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية أن هذه البطولة هي بطولة راقية تكشف عن مواهب طلبتنا ودعا إلى الرقي بها مثمنا دور وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بقسم النشاط الرياضي في الإدارة العامة للنشاطات الطلابية والتي وضعت هذه اللعبة ضمن خطتها السنوية وللأعوام القادمة مع إجبارية المشاركة بها متمنيا أن يشاهد منتخبا لفلسطين في المحافل الدولية .

و قد بدأت البطولة بالترحيب بالفرق المشاركة من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمد ابو سمرة وقال أن مدرسة ذكور السلام دائما تحظى بشرف استضافة هذه البطولة لإبراز المواهب للطلبة المتفوقين حركيا وذهنيا متمنيا التوفيق للجميع.

وقد شهدت البطولة تنافسا مثيرا بين المشاركين لا سيما أن الطالب كريم عناية هو بطل البطولة المركزية في العام الماضي .
وقد شهدت أيضا تميز وظهور مدرسة كفر عبوش والتي تشارك بفعالية في هذا العام على الرغم من قلة أعداد طلبتها. وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:

*- المركز الأول الطالب كريم عناية من مدرسة ذكور مسقط الثانوية.
*- المركز الثاني الطالب محمد خليل من مدرسة عزون – بيت أمين الثانوية.
*- المركز الثالث الطالب محمد نائل من مدرسة ذكور السلام الثانوية.
*-المركز الرابع الطالب حكيم عناية من مدرسة ذكور فلسطين الأساسية.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين مع تقديم الشكر لمدير المدرسة والهيئة التدريسية على حسن الضيافة.

وأشرف على تحكيم البطولة المعلمين هشام طاهر ، رشيد يامين ، علاء عودة ، جمال عبيد ، فتحي نوفل ، علي قدومي ومؤيد شريم .

وأشرف على البطولة الأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية وقال أنه سيتم البدء بتدريب الطلبة الأربعة الأوائل في مدرسة السلام الثانوية ابتداء من يوم الخميس بإشراف الأستاذ هشام طاهر استعدادا لمشاركة المديرية في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية يوم 18/12/2011م.