وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس عباس يعرض على حركة الجهاد الاسلامي تهدئة متبادلة في الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 10:17 )
غزة- معا- أكد قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي مساء امس الجمعة أن الرئيس محمود عباس طرح على وفد الحركة الذي التقاه في مقر إقامته بمدينة غزة تهدئة متبادلة مع إسرائيل في الضفة الغربية وقطاع غزة تشمل وقف الصواريخ من القطاع على أن توقف اسرائيل عمليات الاغتيال والاجتياح والتوغل وحتى تحليق الطيران في أجواء قطاع غزة.

وأوضح القيادي خالد البطش الذي التقى عباس برفقة القياديين الشيخ خضر حبيب والشيخ نافذ عزام أن وفد الحركة أكد أن مبادرة أبو مازن قابلة للدراسة داخل الحركة مؤكدا على ضرورة أن يتم هذا الأمر في إطار وطني شامل مع كل الفصائل ولا يتم بحث الموضوع بشكل منفرد مع الجهاد من اجل حماية الشعب الفلسطيني.

ورحب البطش بوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني مبينا أن موضوع الصواريخ التي تطلقها الحركة على المستوطنات الإسرائيلية لها علاقة بالعدوان المستمر على الشعب الفلسطيني، موضحاً أن حركة الجهاد الإسلامي تسعى لحماية الشعب الفلسطيني وان من حقها الدفاع عن نفسها وعن شعبها.

وقال القيادي البطش إن الرئيس أطلع وفد الحركة على آخر المستجدات لتشكيل حكومة الوحدة مؤكداً لهم أن الحكومة ستكون قد أنجزت مع حلول آخر الشهر الحالي.