وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين بغزة تستنكر إطلاق النار خارج صالة الاجتماعات امس الجمعة

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 10:29 )
غزة - معا - قالت نقابة المهندسين في محافظات غزة انها لجأت إلى تأجيل اجتماع الجمعية العمومية لعدم اكتمال النصاب القانوني لعدد العضاء، في الاجتماع الذي وقع امس الجمعة.

وأوضحت النقابة في بيان تلقت "معا" نسخة منه، ان عدد أعضاء الجمعية الذين أوفوا بالتزاماتهم حتى نهاية سنة 2005 ، بلغ 4523 مهندسا، وبالتالي يكون النصاب القانوني هو 1508 مهندسا، أي الثلث حسب قانون الهيئات الخيرية، مشيرة إلى ان من حضر الاجتماع امس من مهندسين وصل إلى 538 مهندسا، لذلك لم يكتمل النصاب القانوني للجمعية مؤكدة على ان مجلس إدارة النقابة سيقوم بمخاطبةالجهات المختصة لمتابعة الأمر.

وأشارت النقابة إلى أن الاجتماع تم تأجيله إلى جلسة أخرى تعقد خلال مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوماً من تاريخ الاجتماع الأول، ويكون الانعقاد فيها صحيحاً بمن حضر من الأعضاء شريطة ألا يقل عددهم عن ثلث أعضاء الجمعية أو الهيئة.

واستنكر مجلس إدارة نقابة المهندسين ما حدث امس - بعد إنتهاء اجتماع الجمعية العمومية خارج صالة الإجتماع - من مشادات كلامية تبعها إطلاق نار في الهواء من أفراد قالت أنهم خارج إطار المهندسين، منوهة إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية في حق من تثبت مسؤوليته عما حدث.