وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي في طولكرم تستنكر ممارسات الاحتلال

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 13:46 )
طولكرم - معا - طالبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم، المؤسسات الحقوقية والإنسانية والدولية بالتدخل العاجل لوقف الانتهاكات ورفع الحواجز التي يمارس عليها الاحتلال كافة أشكال الإذلال والتنكيل، والالتفات لأوضاع المحافظة التي تعاني جراء الحصار والوضع الاقتصادي المتردي بفعل إجراءات الاحتلال.

جاء ذلك، خلال اجتماعين منفصلين عقدتهما الجبهة في نزلة عيسى وبلدة باقة الشرقية شمال طولكرم حضره حكم طالب، عضو المكتب السياسي للجبهة ومحمد علوش، أمين سرها وعدد من كوادرها في المحافظة .

واستنكرت الجبهة الممارسات الإسرائيلية التصعيدية التي تتعرض لها المحافظة والانتهاكات المتكررة ضدها والتي كان آخرها الاعتداء على سكان وممتلكان الحي الشمالي للمدينة وتدمير البيوت واعتقال محمد زيتاوي .

وأكد المجتمعون، على أن هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا حساسة ودقيقة، وتستدعي توحيد الجهود والخيارات والاتفاق على موقف وطني موحد والتمسك بالثوابت الفلسطينية والقرار الوطني الفلسطيني.

وطالب المجتمعون بضرورة حسم التباينات القائمة على الساحة الفلسطينية لصالح إقامة حكومة وحدة وطنية حقيقية تشارك فيها كافة الفصائل والقوى السياسية والكفاءات والمستقلون كمخرج فاعل لفك الحصار واستنهاض الوضع الفلسطيني من جديد الذي يتطلب الوحدة الوطنية.