وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" تفوز بجميع مقاعد نقابة الصيادله في الضفه.. وصيام نقيبا

نشر بتاريخ: 09/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 01:46 )
نابلس -معا- فازت كتله المهنية الصيدلانية المحسوبة على حركة فتح بجميع مقاعد نقابة الصيادله في الانتخابات التى جرت، اليوم الجمعة، في مختلف المحافظات الشمالية الفلسطينية -انتخابات النقيب وأعضاء مجلس نقابة الصيادلة للعام 2011-2013 - بإشراف لجنة الانتخابات المركزية ولجان الانتخابات في المحافظات.

وقد بلغ عدد الصيادلة الإجمالي ممن يملكون حق الاقتراع 1803 عضوا، شارك منهم 930 عضوا بنسبة بلغت 52%.

وقد أفاد الصيدلاني د. نبيل عديلي رئيس لجنة الانتخابات المركزية بأن النقيب المنتخب د. فواز محمود عمر صيام قد حصل على 662 صوتا بنسبة بلغت 76%، وبذلك يكون النقيب للصيادلة للدورة القادمة هو د. فواز محمود عمر صيام بينما فاز الصيادلة التالية أسماؤهم بعضوية النقابة للدورة القادمة: د. أيمن الخماش، د. إياد عبيد، د. عنان عبدالعزيز، د. عثمان المخامرة، د. ناصر نمر، د. سامر أبو بكر، د. هند جرار، د. شروق ذياب.

ومن الجدير بالذكر أن وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي قد قام بتفقد سير الانتخابات والتي جرت بأجواء هادئة وشفافية وديمقراطية حيث أثنى على هذا العرس الديمقراطي المهني الصيدلاني.

وقد أشرف على الانتخابات لجنة مركزية مكونة من كل من د. نبيل عديلي رئيسا للجنة وعضوية كل من د. جواد عواد/ نقيب الأطباء ، د. ابراهيم غنام/ نقيب أطباء الأسنان، والمهندس محمد أبو عجمية/ نائب نقيب المهندسين، والمحامي عدنان أبو ليلى، والدكتور رسمي مطرية، والدكتور ساري العمري.