وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرستا ابو درية وطارق بن زياد لنهائي مدارس الخليل الثانوية

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 16:30 )
الخليل – معا -فايز نصار - تأهلت مدرستا ابو درية وطارق بن زياد لنهائي مدارس الخليل الثانوية في رياضة كرة القدم ، في البطولة التي جرت يوم الخميس الماضي على ستاد الحسين الدولي ، بمشاركة تسع مدارس ثانوية .

واقتصرت المنافسة هذه السنة على المدارس الثانوية ، التي تضم طلابا من الصفين الحادي عشر والثاني عشر ، حيث ستنظم بطولة خاصة للمدارس التي ليس فيها الا طلاب من الصف العاشر .

وفي المباراة الوحيدة ضمن الدور 32 فازت المدرسة الشرعية على مدرسة الشهيد داود العطاونة ، لتفوز الشرعية بعد ذلك على الحسين بهدف يتيم ، وتتأهل للدور قبل النهائي ، الذي تأهلت له ايضا مدرسة ابو دية الفائزة في دور الثمانية على مدرسة حكمت المحتسب .

وعلى الدفة الاخرى فازت مدرسة ترقوميا الثانوية على مدرسة تفوح الثانوية ، فيما فازت مدرسة طارق بن زياد على مدرسة الراشدين ، لتتاهل مدرستا ترقوميا وطارق للدور قبل النهائي .

ووصلت مدرسة ابو دية للدور النهائي بعد فوزها بصعوبة على المدرسة الشرعية بنتيجة هدفين مقابل صفر ، فيما عانت مدرسة طارق قبل وصول الدور النهائي على حساب مدرسة ترقوميا ، بنتيجة هدف مقابل صفر .

واشرف على تنظيم البطولة اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، بالتعاون مع العاملين في قسم الانشطة ، ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم لافطافطة ، وبالتعاون ايضا مع العاملين في ستاد الحسين الدولي ، ورجال الامن العام ، والهلال الاحمر الفلسطيني .

وقام بتحكيم المباريات كل من خالد الشلودي وفايز نصار وابراهيم عوض وفراس عابد وسعيد حدوش وجمعة ابو صبيح ومنذر ابو حسين وفادي قباجة وسلامة عبد الباسط وعبد الله الطرايرة وجمال عاشور .

وستجري المباراة النهائية في موعد يحدد لاحقا .