وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلة فلسطين تواجه السعودية غدا

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 22:19 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- من المقرر ان يواجه منتخب فلسطين لكرة السلة نظيرة السعودي في ثاني مبارياته ضمن دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها قطر حتى 23 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وقال امين صندوق اتحاد السلة ماجد بنورة انه على اتصال دائم مع البعثة اداريين ولاعبين للاطمئنان عليهم وسير التدريبات، مؤكدا ان الجميع على استعداد كامل لمواجهة السعودية، لافتا ان معنويات اللاعبين والجهاز الفنية عالية رغم الخسارة وخاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه المنتخب امام قطر في مباراة الافتتاح، والذي لولا قلة الاستعداد نتيجة نقص الامكانيات وغياب عدد من اللاعبين لكان الوضع افضل بكثير.

وتقام المباراة عند الساعة الثانية عشرة والربع بتوقيت القدس في الصالة الداخلية لنادي الغرافة، فيما يلاقي المنتخب الفلسطيني الكويت يوم الاربعاء القادم بنفس التوقيت.

واكد بنورة ان مدرب المنتخب نادر مرتا اكد له انه قام خلال التدريبات بتصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين، كما وتم معالجة اللاعبين الذين تعرضوا لاصابات خفيفة خلال مباراة قطر، حيث ركز خلال تدريباته على تعزيز الانسجام بين عناصر المنتخب والتركيز على بعض الخطط التي يمكن من خلالها الفوز على السعودية.