وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيمون خير : اختيازنا للمارد الاحمر الخليلي نقطة تحول جدية

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 22:17 )
بيت لحم - معا - عدنان ا الصرعاوي -بعد الفوز والذي حققه هلال اريحا ( هلال الاغوار ) بقيادة مدربه القدير سيمون خير على نظيره المارد الاحمر اهلي الخليل امس الجمعة على استاد اريحا بدوري الدرجة الاولى "المحترفين الجزئي " قمنا بإجراء لقاء مع المدرب المعروف سيمون خير والذي اوضح لنا العديد من الامور المتعلقة بفريقه هلال اريحا :

لقد اثبت انك على قدر المسئولية في قيادة هلال اريحا ؟؟
لا بد ان يعلم الجميع ان المهمة صعبة جدا من خلال هذا الدوري نظراً لضروف التي يمر بها النادي كباقي الاندية ، ولقد قامت ادارة النادي بجهود جبارة ومميزة وايضا انا الفت النظر ان اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية والانتماء الحقيقي ونحن نعمل سويا من اجل عودة الفريق الى مكانه الحقيقي .
ولذلك فنحن في البداية نعمل جاهدين من اجل تحقيق الانتصارات ولكني لا اخفي ان المهمة صعبة جدا نظرا لقوة الفرق المنافسة

برأيك ما هي المشاكل التي تواجه الفريق ؟
لقد تجاوزنا اغلب المشاكل والعقبات العالقة بسبب اصرار اللاعبين و الانتماء والتزامهم وطموحهم على الصعود الى دوري المحترفين ، ولكننا نواجه مشكلة صعبة للغاية وهي الاصابات المتكررة اللاعبين .

بعد الخسارة الاولى امام يطا حصلت على ثلاث انتصارات وتعادل ما هي الاسباب ؟
حقيقة ان لقاء يطا كان مهما ً لنا وكان صعبا علينا للغاية كونها مباراة خارجية وغير بيتية ولم يكن الفريق قد دخل اجواء الدوري بشكل مناسب كانت اولى المباريات ، وانا شخصيا واللاعبين بدأنا نعمل بشكل مكثف في التدريبات لكي نتخلص من أثار الهزيمة الاولى ، وكان همنا الاساسي الحصول على الانتصار الاول بعد مباريات يطا وحقنا هدفنا الذي كنا نتمناه وكان واضح للجميع ان الفريق بدأ يتحسن من لقاء لأخر واكبر دليل على ذلك ان الفريق حقق انتصارين امام العبيدية وعسكر وكان قاب قوسين او ادنى للحصول على الانتصار اما بيتلو لولا الحظ السيئ وتعادلنا .

وذهبنا الى مباراة اهلي الخليل بإصرار وعزيمة بتحقيق الفوز بإصرار والحمد لله تحقق هدفنا وأنا اشكر هنا الجمهور الوفي الذي ازر الفريق بشدة و الذي كان له بصمات واضحة وسبب رئيسي لهذا الانتصار واشكر الادارة لوقوفها مع لفريق دائما واشكر جهود اللاعبين الجبارة وانتمائهم الحقيقي نحو فريقهم .
?
ما رايك بالمباراة القادمة مع سلوان والمباريات الاخرى ؟
نحن نفكر دائما على انها بطولة رسمية بحد ذاتها وانا احترم جميع الفرق وكل الفرق مستواها متقارب والدليل على ذلك النتائج الاخيرة للفرق .

أما بالنسبة لفريق سلوان المقدسي هو فريق جيد جدا ً يستحق الاحترام وسوف نعمل بكل جهدنا لنكون ندا قويا ومنافسا قويا رغم ان الفريق يعاني من الاصابات ويوجد لدينا لاعبين موقوفين في هذه المباراة ولكنني على ثقة عالية بجميع اللاعبين بأن نجتاز المباراة القادمة واللقاءات الاخرى وتحقيق نتائج ايجابية .
ولكنني كما ذكرت في السابق ان أي فريق معرض للخسارة او التعادل او الفوز ولكن المهم ان نعمل على كسب النقاط وتحسن الاداء لكي نكون مرشحين وبقوة الى دوري المحترفين أ ان شاء الله .
الدوري طويل واتوقع ان مرحلة الاياب ستكون حاسمة جدا وفي ختام حديثة صرح المدير الفني للفريق سيمون خير " ان الفرصة ما زالت قائمة في دوري المحترفين أ " وشكر الصحافة الفلسطينية على جهودها الجبارة ومتابعتها لهذا الدوري .