وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم الخاصة تعلن عن إنطلاق برنامج أنشطتها

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 19:22 )
البيرة -معا- أعلنت رئيسة جمعية الخنساء النسائية المربية ميسون الرمحي إنطلاق الدورة الشتوية لبرنامج الأنشطة المنهجية واللامنهجية في مدرسة راشد آل مكتوم الخاصة .

وفي حديثها عن الهدف من ذلك أوضحت أن غاية المدرسة هو البناء اللمنهجي لشخصية الطالب من خلال الدمج بين المنهج التعليمي النظري والتطبيق العملي .

وإستهلت المدرسة أنشطتها كما أوضح سامر نمر رئيس المجلس الأكاديمي بالمشاركة في أسبوع الفلم الفلسطيني الذي عقدته بلدية البيرة ، و على إثر المشاركة عقدت المدرسة ورشة عمل مع الطلبة المشاركين لمناقشة أثر فلم جنين جنين على الطالب ووعيه في التاريخ الحديث للجرح الفلسطيني .

كما شاركت المدرسة في المعرض الدولي إيكسبوتك حيث كان الهدف من ذلك تعرف الطالب على أوجه التقدم التكنلوجي الحادث فبي الأراضي الفلسطينية وأثره على التوجهات الحاكمة لإختيار الطلبة لمستقبلهم التعليمي ودراستهم الجامعية .

فيما اضاف نمر أن الكتاب لم يكن غائبا عن النشاط في المدرسة فقد قامت المربية منى أحمد بزيارة لمكتبة بلدية البيرة لتنفيذ تدريب عملي على آلية الإستعارة والبحث واللمنهجية الصحيحة لإختيار الكتاب المفيد .

وفي إستطلاع لآراء الطلبة حول النشاطات قال الطالب يزن يوسف من الصف السابع أن النشاط الذي تقوم به المدرسة يجعلنا نعيش الواقع بإسلوب علمي ومفيد .