وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة القدس للمستحضرات الطبية تختتم برنامجا تدريبيا في الأردن

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 13:30 )
رام الله- معا- اختتمت شركة القدس للمستحضرات الطبية برنامجا تدريبيا انعقد في فندق الريجينسي بمدينة عمان في الأردن في الفترة الواقعة ما بين 1- 8 / 12/2011.

وقد شارك في البرنامج التدريبي 37 موظفا من مختلف الأقسام من فروع الشركة في فلسطين والأردن والجزائر.

وكان على رأس المشاركين د. إياد مسروجي الرئيس التنفيذي لشركة القدس للمستحضرات الطبية و د. عياد رمان مدير عام شركة نهر الأردن للصناعات الدوائية إحدى فروع شركة القدس للمستحضرات الطبية.

وقسّم البرنامج التدريبي إلى 3 مراحل مكثفة ومفصلّة بحيث تمثلت المرحلة الأولى في إعطاء شرح تفصيلي لمفاهيم مهارات الاتصال وإدارة الوقت وأخلاقيات المهنة من قبل د. محمد صرصور.

أما المرحلة الثانية، فقد قدّمتها شركة قلب الأسد للاستشارات والتدريب ممثلة برئيسها التنفيذي السيد سام الحسيني الذي ركز بدوره على التمارين الجماعية والتفاعلية بين الموظفين.

وأكملت المدربة دارا مسعود الأيام الثلاثة الأخيرة في البرنامج بإعطاء التدريبات على التحري الايجابي ومفاهيم التفكير المنظومي التي يجب أن تسود في البيئة المؤسساتية.

وفي حفل الاختتام عبّر د. إياد مسروجي عن شكره وتقديره لجميع المدربين، بالإضافة إلى الزملاء الذي اجتازوا البرنامج التدريبي. وقام بتوزيع شهادات على جميع الموظفين المشاركين في حفل عشاء أقيم في احد مطاعم مدينة عمّان.