وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس: نقابة رياض الاطفال تبدي استعدادها لتسهيل مهام الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 14:26 )
نابلس- معا- ابدت نقابة رياض الاطفال في محافظة نابلس اليوم الاحد كافة استعدادها لتسيهل مهام الدفاع المدني بمتابعة رياض الاطفال وتطبيق اجراءات الامان والسلامة فيها.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في مديرية دفاع مدني محافظة نابلس افادت فيه ان ذلك جاء عقب لقاء ضم كل من مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة يرافقه عدد من الضباط مع رئيس نقابة رياض الاطفال عدنان شحادة.

واشار التقرير ان هذا اللقاء كان يهدف الى تسوية اوضاع متطلبات السلامة في مجمل رياض الاطفال وحل كافة المعيقات التي تواجة الدفاع المدني عن طريق التعاون مع النقابة والذي وعدت به من خلال التنسيق الدائم والتواصل المستمر معها.

كما ذكر التقرير ان الدفاع المدني سيباشر عقب هذا اللقاء لاعداد تدريب 80 من مدرسي الرياض على علوم الدفاع المدني وتشكيل لجان طوارئ منهم بالاضافة الى استهداف الرياض بنشرات توعية وارشاد خاصة بالاطفال حول التصرف السليم لعدم الوقوع في المخاطر اثناء تواجدهم داخل منازلهم وفي الرياض ايضاً.

من جانبه اثنى العقيد عميرة على الجهود التي بذلتها النقابة والتي من شأنها تسهل وصول الدفاع المدني لتحقيق كافة اهدافة في حماية هذه الفئة، واصفا بذلك ان الشراكة مع هذه الاطراف تحقق التكامل بين المؤسسات الرسمية والمؤسسات الاهلية والخاصة في حماية الارواح والممتلكات.