وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس نقابة العاملين تعقد اجتماعا للاطلاع على اخر تطورات الاضراب وزكارنة يؤكد على استمراريته

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 19:07 )
جنين - معا - عقد مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع جنين، اجتماعا ضم عدد كبير من موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية، وذلك بحضور بسام زكارنة رئيس النقابة، والذي بدوره اطلع المجتمعون على آخر التطورات التي دارت في جلسات المفاوضات بين الرئيس والحكومة، والتي أسفرت عن عودة انتظام الدراسة في الوطن بالرغم من أن قطاع المعلمين لم يتلقوا إلا الجزء اليسير من مستحقاتهم.

وثمن الحضور على تضحية المعلمين التي اتسمت بعمق الانتماء والإحساس المسؤول اتجاه قضايا شعبنا، مطالبين بان يتم استثناء أبناء الموظفين من رسوم الدراسة السنوية، مؤكدين على ضرورة إجراء التسهيلات للموظفين الذين يعانون جراء الإضراب.

كما حذر المجتمعون من إبقاء الوضع الراهن إلى فترة لا يحتملها قطاع الموظفين وأبناء شعبنا، مستهجنين المماطلة في تشكيل حكومة وحدة وطنية، والتي باتت مصدر قلق لان الوضع الحالي ينذر بعواقب خطيرة تهدد كافة أبناء شعبنا .

كما تم التاكيد على أن برنامج الاستثناءات التي تقدمها النقابة للموظفين يأتي بناء ً على حرص قطاع الموظفين على سد حاجات مجتمعنا الفلسطيني وتعبيرا صادقا عن قدرة النقابة لتفهم ظروف الموظفين والمصلحة العليا لشعبنا .

وبدوره، أكد بسام زكارنة في كلمة له على استمرارية الاضراب، والذي يحظى باحترام ودعم مختلف شرائح مجتمعنا الفلسطينية ومؤسساته وقواه السياسية.

وطالبت نقابة العاملين المتحاوريين في الهيئتين الرئاسية والحكومة بضرورة سرعة انجاز حكومة الوحدة الوطنية التي تكون قادرة على انقاذ شعبنا من حالة الانهيار الغير مسبوق .