وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

من سجن الرملة -النائب زبون-: حكومة الوحدة هي السبيل الوحيد لانهاء الازمة الراهنة

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 19:21 )
بيت لحم - معا - قال النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس في بيت لحم، أنور زبون، المختطف منذ خمسة شهور، أن حكومة الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة الراهنة وللوقوف أمام هذه الهجمة الاسرائيلية.

جاء ذلك في رسالة من النائب زبون وصلت "معا" نسخة منها من مكتب نواب التغيير والاصلاح/ دائرة بيت لحم، حيّا خلالها زبون هذه الجهود المبذولة التي تسعى لتوحيد شعبنا بعد ما مرَّ به من حصار وعدوان وتدهور سياسي واقتصادي.

واستنكر الفيتو الأمريكي الذي صدر ضد شعبنا وحقه لمصلحة الإسرائيليين، موضحاً أن هذا العمل إن دل فلا يدل إلا على الدعم الأمريكي للإسرائيليين في انتهاك حقوق الإنسان وهدر الدم الفلسطيني.

وأضاف زبون أن غرف النواب تعرضت للتفتيش الدقيق يوم الخميس 16/11 وتعرض النواب كذلك للإهانة، مناشداً البرلمانات الدولية للوقوف وقفة واضحة أمام العدوان الإسرائيلي مطالباً بالإفراج الفوري عن النواب والوزراء المختطفين وجميع الأسرى الفلسطينيين.

ودعا زبون في نهاية رسالته الفصائل الفلسطينية وبالأخص الرئاسة ورئاسة الوزراء إلى الاستعجال في إقامة هذه الحكومة المبنية على الوفاق الوطني لنقل الشعب الفلسطيني من هذه المرحلة التي يعاني منها.