وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تقدم واجب العزاء باسم الرئيس لعائلة الشهيد مصطفى التميمي

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 22:26 )
رام الله -معا- قدمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الأحد، واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس لعائلة الشهيد مصطفى التميمي الذي استشهد يوم امس.

وسلمت غنام، التي ترأست وفدا من المحافظة لتقديم واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس "ابو مازن" لعائلة الشهيد التميمي، برقية تعزية خاصة من السيد الرئيس الى والد الشهيد عبد الرازق التميمي وعائلته الكرام.

وعبر سيادته، في البرقية، عن الألم العميق وحزنه الشديد بإستشهاد المناضل مصطفى عبد الرازق التميمي وقال فيها ايضاً : ان اثر اغتياله بدم بارد من قبل عصابات القتل والارهاب في جيش الاحتلال البغيض خلال مشاركته في مسيرة سلمية، فارتقت روحه الطاهرة الى علياء المجد دفاعاً عن ثرى فلسطين الطهور وعن حرمات شعبنا ومقدساته، ونحن اذ نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة التي تأتي في اطار سلسلة الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد شعبنا الاعزل من اجل اجهاد مقاومتنا الشعبية السلمية التي نعتز بها ومصادرة ارضه لنعرب عن ثقتنا بان شعبنا الصامد في وطنه سيواصل صموده وثباته في ارضه ولن تثنه تلك الجرائم عن تمسكه بحقوقه ومواصلة مقاومته الشعبية السلمية وصموده في ارض وطنه معربين لكم جميعا ولأسرة الشهيد المناضلة الكريمة عن تعازينا الحارة داعين الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان".

وأعربت غنام عن صادق العزاء والمواساة، داعية الله عز وجل أن يسكن الشهيد في جنات الخلد، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، قدم والد الشهيد شكره إلى الرئيس على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة والتي تعبر عن مدى اهتمام سيادته بجميع شرائح المجتمع.