وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والنيابة العامة يبحثان سلامة الإجراءات القانونية في طوباس

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 10:09 )
طوباس-معا- بحث اليوم رئيس النيابة العامة في طوباس ومدير شرطة محافظة طوباس سلامة الإجراءات القانونية المتبعة إحالة القضايا في محافظة طوباس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس النيابة العامة في طوباس الاستاذ أ. ماهر الفارس إلى مديرية الشرطة، وكان في استقباله المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس والرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات بشرطة المحافظة.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الزيارة تأتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة في تنفيذ القانون وحسب الأصول المتبعة، وللحفاظ على ديمومة التعاون الدائم والتنسيق المشترك والذي يصب أخيرا في خدمة المواطن والوطن، وتأتي أيضا في إطار التكامل والتعاون بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة.

من جهته رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة طوباس بالزيارة، مؤكدا على عمق الشراكة والتنسيق ما بين الشرطة والنيابة العامة، وإن هدف هذه اللقاءات هو الاستنارة بالآراء لمصلحة الوطن والمواطن، مضيفا ان هناك تعاون كبير ما بين النيابة العامة وقسم التحقيقات في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الأقسام بشكل عام.

من جهته أشاد الفارس بالتواصل والتعاون المشترك والكبير بين الشرطة والنيابة العامة مؤكدا على توجيهات النائب العام المستشار احمد المغني بضرورة التشاور والتباحث والتعاون المستمر مع الشرطة لما فيه السعي الدائم لتحقيق العدالة، مثمنا التعاون الكبير ما بين النيابة العامة وقسم التحقيق والتنفيذ في مديرية الشرطة، ومشيدا بأداء ضباط قسم التحقيقات وبسلامة الإجراءات القانونية التي يتبعها الضباط بتكييف ملفات القضايا والتي تساعد على سرعة وانجاز قضايا المواطنين في النيابة و المحكمة.