وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على 6 أشخاص بتهمة السرقة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 12:47 )
بيت لحم-معا- كشفت شرطة المباحث العامة في بيت لحم اليوم عن ملابسات ثلاث قضايا بتهمة السرقة في محافظة بيت لحم وألقت القبض على 6 أشخاص متهمين بارتكابها.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ونقلا عن مدير شرطة محافظة بيت لحم بيت لحم المقدم خالد التميمي الذي أفاد بأن شرطة المباحث العامة أنجزت اليوم 6 قضايا بتهمة السرقة وتم إلقاء القبض على الأشخاص المتهمين في أربعة منها وجاري البحث لإلقاء القبض على شخص متهم بجريمتين سرقة أخرى.

وأضاف المقدم التميمي بان شرطة محافظة بيت لحم تلقت مؤخرا عدة شكاوى سرقات، ما القلق المجتمع المحلي ودفع الشرطة باتجاه تكثيف الدوريات الليلية وعمليات البحث والتحري ومراقبة كافة المشبوهين وذوي السوابق.

من جهته أكد الرائد سائد زهران مدير المباحث العامة في بيت لحم بأنهم كشفوا عن ملابسات شكوى مواطن من الدوحة يوم أمس مفادها قيام مجهول إلى بيته نهارا وسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 15.000 شيقل وجهاز خلوي، وبعد البحث والتحري تم الاشتباه بابن شقيقة المشتكي، وبالتحقيق معه اعترف قيامه بالسرقة وبيع المسروقات إلى صاحب محل مجوهرات في في دورا الخليل بقيمة 8.000 شيقل، وقد تم استدعاء صاحب المحل وضبطت المسروقات بحوزته وتم توجيه تهمة شراء مال مسروق وعدم إبلاغ الشرطة.

كما واعترف السارق وهو من ذوي السوابق قيامه قبل ثلاثة شهور بكسر شباك منزل مواطنة في بلدة الدوحة غرب بيت لحم ودخول المنزل وقيامه بعثرة أثاث ومحتويات المنزل بحثا عن أشياء ثمينة لكنه لم يعثر عليها.

وكشفت الشرطة عن جريمة سرقة تعرضت لها صيدلية في بيت لحم بعد منتصف ليلة أمس، على الفور وصلت قوة من الشرطة وتبين قيام مجهولين بخلع مدخل الصيدلية وسرقة مبلغ مالي، وبعد فحص تسجيلات كاميرات داخل الصيدلية وفي محيطها الخارجي تم التعرف على ثلاثة شبان وخلال ساعة تمكنت دوريات شرطة بيت لحم وبيت جالا من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وتسليمهم للمباحث العامة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالسرقة وضبطت المسروقات بحوزتهم.

كما تمكنت شرطة المباحث العامة من إلقاء القبض على شخصين من المحافظة، وبالتحقيق معهما بشكوى شركة الاتصالات الفلسطينية مفادها قيامهما بسرقة كوابل نحاسية في بلدة الخضر غربي بيت لحم، اعترفا بالسرقة وضبطت المسروقات بحوزتهم. وأكد بأنهم أحالوا المتهمين والمضبوطات للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.