وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تعلن نتائج المسابقة السنوية في الدبكة الشعبية

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 13:27 )
جنين- معا - أعلن قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في جنين نتائج مسابقة الدبكة الشعبية التي أجريت على مستوى مدارس الذكور في المديرية.

في كلمتها عبرت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر عن أهمية هذه المسابقة في تنمية مواهب الطلبة وإبداعاتهم الفنية, وفي تعزيز قيم الانتماء لتراثهم الوطني الفلسطيني الذي تسعى المديرية دوما لترسيخه من خلال هذه المسابقات الهادفة. كما أثنت على جميع المدارس المشاركة في المسابقة لما تعكسه هذه المشاركة من تعزيز لهذه القيم, مهنئة الفائزين فيها.

وأشار رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب إلى أن هذه المسابقة تأتي في إطار الخطة العامة الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.وقد اعتمدت معايير خاصة بالتحكيم منها اللباس والترتيب والتشكيلات الحركية.

وفاز بالمركز الأول مدرسة ذكور المغير الأساسية, وبالمركز الثاني ذكور كفرذان الثانوية, أما المركز الثالث فكان من نصيب مدرسة الشهيد عز الدين القسام الثانوية.

يذكر أن لجنة التحكيم تكونت من المعلمين سائد الشيخ إبراهيم, ومحمد أبو صلاح و إلياس خضر , وبإشراف مشرف الموسيقى في مديرية التربية والتعليم أمجد الخالدي.