وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل- المكتب الحركي للمعلمين يكرم المعلمين الجدد والمتقاعدين

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 12:42 )
الخليل- معا- تحت رعاية حركة فتح، نظم المكتب الحركي للمعلمين إقليم وسط الخليل ، حفل تكريم للمعلمين الجدد والمتقاعدين، أمس على مسرح إسعاد الطفولة، تحت عنوان حفل العهد والوفاء على نهج رمز العطاء الشهيد ياسر عرفات، ومن سار على الدرب والوفاء الرئيس "محمود عباس".

وحضر الحفل عضو اللجنة المركزية "عباس زكي" الذي تحدث عن الوضع العام الذي يعيشه الشعب الفلسطيني مركزا على دور المعلم في إعداد مجتمع متكامل مرسخا في ذهنه القيم العليا الفلسطينية، ودعا للوحدة الفلسطينية مؤكدا أنها الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات.

وأشار إلى أن فلسطين مركز الإشعاع الروحي ، مضيفاً لقد ضيعت فلسطين عن الخارطة ، ولكننا استطعنا بدبلوماسية رشيقة أن نصل إلى العضوية الكاملة في اليونسكو ، وسنواصل حتى الاعتراف بالعضوية الكاملة في منظمة الأمم المتحدة ، ولبروز فلسطين على خريطة العالم.

كذلك تحدث أمين سر حركة فتح في الخليل محمد كفاح العويوي مؤكداً على دعم الحركة للمعلمين الجدد والتقدير للمتقاعدين ، لافتاً لأهمية هذه الطبقة في المجتمع الفلسطيني مطالباً بإنصافه ، وتلاه بعد ذلك أمين سر المكتب الحركي للمعلمين ، بالتأكيد على ما جاء في كلمتي عباس زكي ومحمد كفاح العويوي قائلاً :أن المكتب الحركي للمعلمين سيظل يجاهد في المطالبة بإنصاف المعلم ودعمه ،ويطالب له بكل ما يستحق مادياً ومعنويا .

كما تحدثت مديرة التربية والتعليم أ .نسرين عمرو حول سعي مكتب التربية في تسيير الحركة التعليمية بكل الوسائل المتاحة مؤكدة على دور المكتب في ذلك ، كما شاركت فرقة كورال التابعة لمدرسة إسحق القواسمي بفقرات غنائية تراثية جميلة ، ومن ثم كان تكريم المعلمين المتقاعدين ومن ثم الجدد.