وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرعية الشمال تجدول مباريات دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 18:15 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقدت فرعية إتحاد الشمال إجتماعاً لها في مقر الفرعية المؤقت في إستاد بلدية نابلس بحضور مأمون شاهين وسليم عبد الرحمن وسيد سيد وصمود نزال ومنتصر العناني وصالح الزهيري أعضاء الفرعية وتغيب عارف عوفة المتواجد في قطر.

وإفتتح الإجتماع مأمون شاهين بالترحيب بمندوبي أندية الدرجة الثانية وعددها 6 فرق لمنطقة الشمال في نقاش بناء جرى مع كافة الحضور وقد أكدت الفرعية على العديد من الأمور الهامة لأنطلاقة دوري الدرجة الثانية وهي:
• ضرورة تجهيز كافة البطاقات المعتمدة من الأتحاد الرسمية للاعبين والأداريين والتصنيفات الأخرى .
• مطالبة الفرق بالتوزيع العادل بحصص الأندية على غرار الأندية والدرجات الأخرى .
• تثبيت ألوان الفرق المشاركة وكذلك الحضور للملعب بكرتين مع كل نادي .

هذا وأكدت الفرعية أن أنه يجري التحضير لأطلاق بطولتي مواليد 95/و97 قريبا وطالبت الفرعية الأندية بالأستعداد لها والتي سيتم الأعلان عنها لاحقاً .

وفي نهاية الأجتماع وبحضور ممثلي أندية الدرجة الثانية جرت قرعة الدوري جدولة الأسابيع الخمس منه كمرحلة الذهاب والتي جاءت على النحو التالي:
• إلأسبوع الأول *
(1) مركز جنين + وشباب نابلس
(2) طوباس + ورقم (1)
(3) قباطية + إتحاد نابلس

• الأسبوع الثاني *
(1) مركز جنين + طوباس
(2) شباب نابلس + قباطية
(3) رقم (1) + إتحاد نابلس

• الأسبوع الثالث *
(1) مركز جنين + رقم (1)
(2) شباب نابلس + إتحاد نابلس
(3) طوباس + قباطية

• الأسبوع الرابع *
(1) مركز جنين + قباطية
(2) شباب نابلس + رقم (1)
(3) طوباس + إتحاد نابلس

• الأسبوع الخامس *
(1) مركز جنين + إتحاد نابلس
(2) شباب نابلس + طوباس
(3) رقم (1) + قباطية

وقد أعتمدت فرعية إتحاد الشمال ملعبي إستاد بلدية نابلس والرؤيا قباطية لأجراء الدوري عليها , وأقرت الفرعية أن تبدأ اللقاءات مبكرا الساعة (2.30) مع التنسيق مع الأتحاد المركزي والتزود ببرامج لقاءات الدوريات حتى يتم برمجة مواعيد الدوري الثانية للاحقاً والتي سيتم من خلالها تزويد الأندية،كما وتم تحويل قضية إتحاد نابلس إلى الإتحاد المركزي للإستفسار.

وفي نهاي الأجتماع أقرت الفرعية بإستبدال د. جمال ابو بشارة رئيس لجنة المسابقات في الفرعية سابقاً والذي إعتذر بعضو جديد هو حاتم صوافطة ,
هذا وستقدم فرعية إتحاد الشمال إحتياجات الفرعية وكذلك مطالب الأندية في الشمال على طاولة اللواء جبريل الرجوب وذلك لضرورة التمشي لتحقيق أفضل النتائج المستقبلية لاحقاً وبما يصب بمصلحة الأندية والفرق .