وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انجاز تزور شركة جنين الوطنية لصناعة وتسويق أنابيب الغاز

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 18:27 )
جنين – معا – نظمت مؤسسة انجاز فلسطين زيارة ميدانية لشركة جنين الوطنية لصناعة انابيب الغاز وتسويقها ضمن برنامج "كيف اكون قياديا" والذي يهدف الى توعية طلبة المدارس بالمنتجات الوطنية المطابقة للمواصفات العالمية وتعزيز ثقتهم بالمنتج الفلسطيني الحاصل على شهادة الجودة الفلسطينية.

وتاتي الزيارة بالشراكة مع مجموعه الاتصالات الفلسطينية وهيئة المواصفات والمقاييس الفلسطينية في تنفيذ البرنامج والذي يعتبر احد برامج مؤسسة انجاز، وذلك من خلال ارسال طلبة المدارس الى بعض الشركات في القطاع الخاص الحاصلة على شهادة الجودة بهدف تعريفهم على الدوائر المختلفة للشركات والية عملها وخطوط الانتاج الخاصة بها والاطلاع على الهيكل التنظيمي وطبيعة الوظائف وفرص العمل.

وشارك في الزيارة الميدانية 35 طالبة من مدرسة بنات الابراهيميين، وحضر عن مؤسسة انجاز شادي زكارنه مسؤول عمليات انجاز في جنين .

وكانت الزيارة مقسمة بقسمين الاولى منها كانت نظرية حيث القيت محاضرة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس القاها شاكر عطوة حيث عرف الطلبة بدور الهيئة والية عملها في اعداد المواصفات للسلع والخدمات المتوائمة دوليا .

وتطرق ممثل شركة جنين الوطنية الذي وضح اثر الحصول على شهادة الجودة لمنتجهم في السوق المحلي وزيداة ثقة المستهلك الفلسطيني فيها ومن الناحية العملية تم اطلاع الطالبات على اقسام الشركة ودوائرها وخطوط الانتاج التابعه لها.