وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاضرة حول اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية بمقر الشرطة في جنين

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 16:27 )
جنين -معا- التقى المفوض السياسي للشرطة للمحافظات الشمالية العقيد رشاد طعمه يرافقه كلا من العميد أنور خلف مساعد المفوض السياسي العام وحكمت أبو سلامة المفوض السياسي والوطني لمحافظة جنين بمدير شرطة محافظة جنين المقدم محمد تيم بمقر شرطة محافظة جنين.

وجرى الحديث حول أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وخصوصا ما يتعلق بمؤسسة الشرطة وانجازاتها على الأرض وتحقيق الأمن والأمان في ربوع الوطن.

وأكد طعمه على ضرورة توحيد رؤية الإعلامية لكلى الجانبين لما فيه من خدمة لإفراد المؤسسة الأمنية ونقل المعلومة بشكل أدق وأسرع حتى يبقى على قدر من الثقافة.

ودعا طعمه إلى أنشاء إذاعة خاصة لقوى الأمن الفلسطيني تكون نبراس وصوت لهم وصوت ثقافي وإرشادي لهم

وتحدث طعمه أمام ضباط محافظة جنين حول أخر المستجدات بالمصالحة الفلسطينية وقال هناك موقف رسمي بالنسبة للمصالحة الفلسطينية وهو ليس بجديد وهي مصلحة إستراتيجية بالنسبة للقيادة الفلسطينية ومطلب وطني وحزبي وخصوصا بعد طلب العضوية في هيئة الأمم المتحدة ونيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية .

وأضاف هناك مرحلة جديدة في المنطقة العربية وربيع عربي ملئيه بالديمقراطية وحق التعبير وفلسطيني في نيل الحرية و الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف

وتطرق المقدم محمد تيم مدير شرطة جنين الى النشاطات والبرامج التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والوطني وبالتعاون مع شرطة المحافظة مؤكدا انها برامج هادفة تعبر عن رؤية التوجيه السياسي والوطني في دعم الثقافة لإفراد وضباط الشرطة الفلسطينية وبناء رجل امن واعي مثقف مدرك وبالتالي إنسان سليم قادر على التعامل مع المجتمع المحلي.

وأضاف ان التوجيه السياسي هو جزء لا يتجزأ من اللبنة الأساسية للمؤسسة الامنية و للمعلومة سواء كانت ثقافية أو علمية وفي شتى المجالات. ورجال الشرطة هم حماة هذه الوطن والمواطن وتثبيت القانون ودعمه ومتابعة سير العمل نحو المشروع الوطني للوصول الى الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .