وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على شخصين متهمين بالسلب في بيت لحم

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 19:48 )
بيت لحم-معا- ألقت الشرطة القبض اليوم على شخصين متهمين بسلب مواطنتين أثناء نومهما ومن ثم الشروع بسرقة منزل مواطنة أخرى ليلاً في بيت لحم.

وفي بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، ونقلا عن مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم خالد التميمي ، الذي أفاد بأن شرطة المباحث العامة كشفت اليوم ملابسات قضيتين بتهمة السلب تحت تهديد السلاح والشروع بالسرقة، مؤكدا على عزم الشرطة ملاحقة كل من يتطاول على أرواح وأعراض وممتلكات المواطنين.

من جهته قال الرائد سائد زهران مدير المباحث العامة في بيت لحم "تلقينا شكوى من مواطنة مسنة قبل أسبوعين مفادها قيام شخصين مقنعين بخلع شباك منزلها والدخول إليه أثناء نومهما في ساعة متأخرة من الليل ، وتحت التهديد باستخدام فأس وسكين قاما بسلب مصاغ ذهبي كان بعنقها وأذنيها ، ومن ثم قاما بسلب خاتم ذهبي من يد عاملة نظافة تعيش معها ، وقاما أيضا بسرقة بندقية صيد مرخصة من منزلها في بيت لحم".

وأضاف "بنفس التاريخ تلقينا شكوى من مواطنة أخرى تعيش بنفس الحي في بيت لحم، أفادت قيام مجهولين بخلع شباك منزلها والدخول إليه في ساعة متأخرة من الليل، وعبثوا بمحتويات المنزل دون سرقة شيء منه".

وبعد إجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخصين من بيت لحم ، تم استدعائهما وبالبحث معهما اعترفا بجريمة السلب تحت تهديد السلاح والشروع بسرقة منزل آخر. وأحالت الشرطة المتهمين والمضبوطات للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.