وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في اجتماعه :مجلس ادارة نادي هلال القدس يناقش العديد من القضايا

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 22:53 )
القدس - معا - الدائرة الإعلامية - عقد مجلس إدارة نادي هلال القدس اجتماعه مساء أمس برئاسة عبد القادر الخطيب و بحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية , نظرا لوجود عدد من القضايا الهامة وفي مقدمتها مناقشة كافة القضايا المستقبلية لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تحتاج إلى إعادة تفعيل بعد الأحداث الاخيره التي عصفت بالهلال المقدسي .

وأشار عبد القادر الخطيب أن مجلس إدارة الهلال طرح كافة القضايا العالقة و في مقدمتها الفريق الأول و الوضع المالي و الإداري و الفني و عمل اللجان واستكمال المناقشات حول قضية الرعاية و المرحلة التي تليها و أهمية تفعيل عمل لجان النادي وفقاً لمتطلبات المرحلة المقبلة , مؤكداً أن مجلس إدارة الهلال المقدسي سيكثف من اجتماعاته خلال الفترة المقبلة بشكل دوري و أسبوعي .

وقد اتخذ مجلس إدارة الهلال المقدسي في اجتماعه عدد من القرارات الهامة في كيفية رسم سياسة عمل لجان النادي وتفعليها بما يتوافق مع الإمكانيات المتوفرة و أهمها تشكيل الدائرة الرياضية و مواصلة والعمل لدعم نجاح الفريق الأول للمحترفين .

و إعادة بناء الفرق الرياضية للناشئين و الشباب .

و الاجتماع مع مدربين الفرق الرياضية لوضع ألإستراتيجيه التي تناسب الهلال المقدسي في بناء فريق رديف مساند للفريق الأول .

وفي نهاية الاجتماع دعا الخطيب أعضاء الهيئة الإدارية إلى تحمل الجميع مسؤولياته تجاه النادي و نشاطاته في الوقت الذي يعاني الهلال من الأزمة المالية التي حلت بكافة الأندية و المؤسسات الرياضية الفلسطينية .