وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتبرع بعشرة أجهزة كمبيوتر لجمعية رعاية الطلبة المحتاجين الخيرية بجنين

نشر بتاريخ: 19/11/2006 ( آخر تحديث: 19/11/2006 الساعة: 14:36 )
جنين - معا - تبرعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مدينة جنين، لجمعية رعاية الطلبة المحتاجين الخيرية في المدينة، بعشرة أجهزة كمبيوتر بالإضافة إلى شبكة ADSL للانترنت ضمن صندوق المسؤولية الاجتماعية.

وقالت سماح أبو علي، مسؤولة صندوق المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، يأتي الدعم ضمن صندوق دعم قطاع المؤسسات المجتمعية، وتطويرها وخاصة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الراهنة التي تمر على الشعب الفلسطيني .

وأشارت أبو علي أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية قامت بتقديم جهاز كمبيوتر للضابطة الجمركية، حيث تعرض المقر لتدمير الأثاث من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، كنوع من المساهمة والدعم.

وأفادت أبو علي إن صندوق المسؤولية الاجتماعية هي عبارة عن مجموعة مساهمات، ودعم للمؤسسات المدنية والاجتماعية ولقطاعات الشرائح المجتمعية سواء كانت صحية أو اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية وغير ذلك، مشيرة ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبالتعاون مع المجلس القروي في الباذان، قدمت شيكا بمبلغ 5000 دولار لمدرسة الباذان لتأهيل الصفوف حيث تعاني المدرسة من اكتظاظ في الصفوف.

وأكد محمد سعد الدين، ممثل شركة جوال، أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتحمل مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني ومؤسساته، داعيا المؤسسات المتمكنة في تقديم المساعدات في حذو خطى مجموعة الاتصالات الفلسطينية في تقديم المساعدات والدعم .

وأفاد سعد الدين أن شركة جوال جزء لا يتجزأ من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وهي شريكة في التبرعات التي يتم تقديمها إلى المؤسسات المجتمعية، موضحا ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتضمن كل من جوال والاتصالات الفلسطينية وحضارة وبال ميديا .