وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع في غزة يناقش أوضاع مكاتب البريد

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 10:28 )
غزة-معا- عقدت دائرة الخدمات البريدية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة اجتماعا مع مدراء مكاتب البريد" وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب الوزير تم خلاله مناقشة العديد من القضايا والمشاكل المتعلقة بالعمل في مكاتب البريد .

وحضر الاجتماع كل من مدير عام الإدارة العامة للبريد منذر كراز ومدير دائرة الخدمات البريدية محمد أشرف النونو وجميع مدراء مناطق وأقسام البريد.

وفي بداية الاجتماع أكد كراز أن هذه الاجتماعات تأتي في إطار تعزيز التواصل بين مكاتب البريد وإدارتها من أجمل التغلب على الصعاب واستكمال ما تم التوصل إليه في صعيد النهوض بمكاتب البريد وتحقق مزيد من الإنجازات رغم المعوقات التي تواجها مكاتب البريد.

من جانب قال النونو انه تم خلال الاجتماع مناقشة تقرير الرقابة وآخر المستجدات المتعلقة بالعمل والية تطوير أداء هذه المكاتب بما يحقق رضى جمهور
المتعاملين.

وأستعرض النونو ما تم التوصل إلية في استكمال المنظومة المحوسبة لبنك البريد ومنظومة الإيرادات والعهد المالية.

وعرض مدراء المكاتب المشاكل التي تواجههم في العمل ومن بينها نقص الإمكانيات الفنية والبشرية مقدمين عدة مقترحات ومطالب لتطوير العمل وتحقيق رضى الجمهور، وفي نهاية اللقاء أكد كراز على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء في الخدمة المقدمة في جميع مكاتب البريد.