وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مطالبة كافة المعلمين لتسديد إشتركاتهم تمهيدا للإنتخابات القادمة

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 11:28 )
طولكرم -معا- دعا المكتب الحركي للمعلمين في محافظة طولكرم كافة المعلمين والأسرة التربوية إلى تسديد إشتراكاتهم لإتحاد المعلمين من أجل الأستعداد لخوض غمار الأنتخابات القادمة القريبة من خلال الأمانة العامة لأتحاد المعلمين وممثلها في المحافظة جمال يعقوب والذي وجه بياناً خاصاً حول المرحلة القادمة وأليات إلإنتخابات الجديدة وفق القوانين المعمول بها.

جاء هذا في إجتماع جمال يعقوب ممثل إتحاد المعلمين في طولكرم ومنتصر العناني أمين سر المكتب الحركي في المحافظة وبحضور الأعضاء وأعضاء النقابة , وتدارس الحضور الأليات القادمة والأستعداد من خلال تسديد كافة المعلمين الأشتراك السنوي لمرة واحدة , وقد ناقش الحضور كافة الإجراءات المطلوبة لأنجاحها .

من جهته طالب منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي للمعلمين بضرورة العمل على إنصاف المعلم وإعطائه حقه كونه الجندي المجهول والذي يعمل بتفانٍ ويخرج الأجيال التي تغذي في بناء الوطن الكبير , وطالب من الحكومة بالعمل على قلب الصورة لتنجد المعلم في المكانة والكرامة والعيش الكريم الذي يستحق، مشيداً بآداء الأسرة التربوية كافة لما يبذلوه من جهود رغم كل الصعوبات التي يعشها المعلم والتي تبعد عن حفظ كرامته ومكانته.

وإختتم العناني مضيفا بأن المكتب الحركي للمعملين سيبقى على تواصل مع معلميه وسيعقد العديد من الأجتماعات مع المنسقين وإدارات المدارس من أجل التنسيق للإنتخابات القادمة والتي نريدها قوية قادرة على الدفاع عن حقوق المعلمين وقال العناني أن المرحلة القادمة هامة لقطاع المعلمين ونطالبهم الألتفاف حول القيادة الفلسطينية وفي ذات الوقت الذي نعيش ظروفاً إقتصادية صعبة واجب علينا أن نكون في خندق واحد لتحقيق مطالب معلمينا.

من جهته أكد جمال يعقوب ممثل إتحاد المعلمين الفلسطينين على أن تسديد الأشتراكات هام حتى موعد نهاية الفصل الدراسي الحالي لأجل التحضير لها بشكل عال وإنجاحها .

وأضاف يعقوب أن بيانا سيصل كافة المدارس للإطلاع على كافة ما قام به وما سيقوم به الأتحاد من اجل المعلمين وألية الأنتخابات المنتظرة , وفي ختام الأجتماع أكد جمال يعقوب ممثل إتحاد المعلمين ومنتصر العناني أمين سر المكتب الحركي والحضور على التعاون وأجراء العديد من الورشات والزيارات للمعلمين والمدارس والمواقع في الأيام القادمة ومناقشة الخطة المستقبلية .