وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واد النيص يدخل المرحلة الثانية من فترة الاعداد لدوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 11:17 )
بيت لحم- معا- اللجنة الإعلامية للنادي- يدخل فريق ترجي واد النيص مساء اليوم الخميس المرحلة الثانية من مرحلة الاعداد لمرحلة اياب دوري جوال للمحترفين وذلك بعدما انهى الفتره الاولى بنجاح والتي امتدت لاربعة اسابيع على ملعب بلدية الخضر و تحت قيادة المدرب زيدان عثمان تخللها العديد من تدريبات القوة والتحمل والتركيز على رفع منسوب اللياقه البدنية.

ومن المفترض ان يبدأ المدرب زيدان عثمان المرحلة الثانية بتدريبات زيادة التحمل والتركيز التكتيكي لدى اللاعبين بالرغم من غياب ثلاثي المنتخب خضر يوسف واشرف نعمان وتوفيق حماد لحين عودتهم بصحبة المدير الفني للفريق الكابتن فراس ابو رضوان.

هذا وسيعقد الترجي مباريات ودية قبل الدخول في مرحلة الاعداد النهائية للوقوف على جاهزية الفريق خاصة ان الجهاز الفني يريد ان يشارك لاعبين من فريق الشباب خلال مباريات الدوري خاصة في مركز وسط الملعب.

من جهته عبر لاعب الترجي امجد زيدان ان الاستعدادات جارية بشكل جيد ونحن بدأنا بشكل مبكر وهذا شي جميل ورائع ان نبقى على تواصل دائم مع التدريبات والاستعداد ونحن جاهزون من الآن للدخول في معترك اياب الدوري.

ووعد الجماهير ان يظهر الترجي بشكل قوي وسنقدم كل ما لدينا للبقاء ضمن الكبار.

المدرب زيدان عثمان اكد بان اللاعبين منضبطين وملتزمين ونحن ناجحون حتى الان واتمنى ان نواصل الاستعداد بهذا الشكل لان المرحلة القادمه صعبه تحتاج جهد من الجميع للوصول الى الهدف.