وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مديرية غرب غزة يزور النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 13:22 )
غزة-معا- زار وفد من مديرية تعليم غرب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني د.أحمد بحر لتهنئته بسلامة العودة بعد زيارته لدولة قطر.

وضم وفد المديرية مدير التعليم أ.عبد القادر أبو علي والنائب الفني مجدي بدح والنائب الإداري فتحي رضوان إضافة إلى العلاقات العامة بالمديرية.

وخلال الزيارة استعرض أبو علي واقع المسيرة التعليمية في مدارس غرب غزة والاستعدادات التي تجريها لاستقبال الامتحانات الموحدة والعامة في نهاية الفصل الدراسي الأول.

وأشار أبو علي إلى أن المديرية تفتتح أسبوعياً مصلى جديداً في إحدى مدارسها تنفيذاً لخطة الوزارة ورؤيتها في بناء مصليات في كافة المدارس لما تحمله من بعد تربوي وقيمة أخلاقية مشيداً بدور المدراء وتنافسهم لإنشاء هذه المصليات.

وأكد أن حالة من النظام والهدوء تشهدها مدارس مديرية غرب غزة موضحاً أن المديرية توفر كافة الاحتياجات لطلبتها وتسعى لتطوير كوادرها التعليمية.

وفي ختام الزيارة أوضح أبو علي بعض الإشكاليات التي تواجهها المديرية متمنياً تعاون المجلس التشريعي لإيجاد حلول لها .

بدوره رحب بحر بوفد المديرية مشيداً بأدائها ودورها التربوي والتعليمي كما استعرض تفاصيل رحلته إلى قطر ولقائه بالمسئولين هناك وقال إنه بحث قضايا تخص التعليم والصحة خلال لقائه بأمير دولة قطر.

كما وعد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بالعمل على إيجاد الحلول السرعة للمشاكل التي تواجه مديرية ومدارس غرب غزة من خلال التواصل المباشر مع الجهات ذات الصلة.