وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة في المهارات الإعلامية للاستخبارات العسكرية في رام الله

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 14:30 )
رام الله -معا- اختتمت في مقر الاستخبارات العسكرية في رام الله دورة في المهارات الإعلامية، وذلك بحضور العميد إبراهيم البلوي ممثلا عن العميد نضال أبو دخان مدير عام جهاز الاستخبارات، والعميد أنور خلف مساعد المفوض السياسي العام للشؤون العسكرية، ودائرتي التخطيط والتدريب والعلاقات العامة والإعلام في الاستخبارات.

وفي هذه المناسبة نقل العميد إبراهيم البلوي للحضور تحيات العميد نضال أبو دخان. مؤكدا على السعي مستقبلاً لنقل مستوى الدورة إلى مستويات أعلى للوصول إلى رجل أمن إعلامي محترف. وقدم شكره للتوجيه السياسي على الجهود التي تبذلها لعقد مثل هذه الدورات.

من جانبه، عبر العميد خلف عن سعادته بهذه الدورة، مؤكداً على أهميتها من ناحيتي إيضاح المعلومة وإيصال الفكرة فيما يخص عمل الأجهزة الأمنية، في سبيل تحقيق أهدافها في حماية الوطن والمواطن، مشيرا إلى أنها تأتي لصقل مهارات رجال الأمن بكل ما يلزم.

بدوره، قال المقدم تيسير عزام منسق الدورة إنه من خلال هذه الدورة سعينا إلى توظيف بعض المهارات المهنية لدى المشاركين في الدورة، وحقيقة لمسنا وجود طاقات إبداعية فيهم. وألقى النقيب عقيل فارس كلمة الخريجين مؤكدا فيها استعدادهم للمشاركة في دورات أخرى. وقدم الشكر لطاقم التدريب وهم الدكتور غسان الخطيب مدير المركز الإعلامي الحكومي، واللواء عنان ضميري المفوض السياسي العام، وزعل أبو رقطة وعماد الأصفر وهما من تلفزيون فلسطين، وأستاذ الإعلام في جامعة القدس محمود الفطافطة، وصالح هواش، للجهود التي بذلوها لإنجاح الدورة.

بعد ذلك تم توزيع الشهادات على المتدربين.