وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يقدم مكافاة : خدمات النصيرات يكرم فريق اليد بطل الدوري

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 22:16 )
غزة -معا - نبيل فراج – نقل الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشئون الإسلامية تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس لنادي خدمات النصيرات بمناسبة تتويجهم ببطولة الدوري العام لكرة اليد في المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي إقامته إدارة نادي خدمات النصيرات للاعبي كرة اليد بالنادي احتفالا بتتويجهم ببطولة الدوري بعد موسم شاق وصعب استطاع الفريق خلاله حسم البطولة بعد المباراة الفاصلة أمام جمعية الصلاح.

وأعلن الوزير محمود الهباش في اتصال هاتفي عن تقديم السيد الرئيس أبو مازن مكافآت مالية بقيمة خمسة آلاف دولار لفريق كرة اليد بالنادي والجهازين الفني والإداري وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة وإخلاصهم وتفانيهم من اجل الظفر بالبطولة الغالية.

وقال حتى لو تباعدت الأجساد فالأرواح دائما تلتقي علي خير برغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها كل الشعب الفلسطيني لكن حققتم بطولة الدوري والذي سيسجل هذا الانجاز في تاريخكم كإدارة و لاعبين ، و لا ننسى الفضل الكبير و الأول والأخير للجمهور .

وأعرب الهباش عن الاستعداد لدعم الفريق في كافة الاستحقاقات القادمة وخاصة خلال مشاركته في البطولات الخارجية من اجل أن يكون الفريق خير سفير لكرة اليد الفلسطينية والتي تحتاج إلى الانطلاق في المحافل العربية.

من جانبه توجه كمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات بالشكر والتقدير إلى الرئيس أبو مازن على دعمه الكبير والمتواصل للرياضة الفلسطينية عامة ولنادي خدمات النصيرات خاصة، مضيفا أن هذا ليس غريبا على الرئيس أبو مازن الذي يحرص على التواصل مع أبناء شعبه في كافة أماكن تواجده ويرعى الحركة الرياضية.

وشكر الاشقر الوزير الهباش على نقله تحيات السيد الرئيس وحرصه على تهنئة الفريق، مشيرا إلى أن الوزير الهباش ابن المحافظة الوسطى ويحرص دوما على الاطمئنان على الأحوال الرياضية بالمحافظة من اجل أن تكون في أفضل صورة.

وأشار الأشقر إلى أن خدمات النصيرات يسعى للمشاركة بقوة في البطولات الخارجية وتقديم مستوى مشرف يعكس قوة كرة اليد الفلسطينية والتي تمتلك لاعبين على أعلى مستوى قادرة على التفوق والنجاح في كافة الاستحقاقات القادمة.