وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الصحية تحتفل بيوم المعلم في قباطية

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 17:28 )
جنين- معا- اقامت اللجنة الصحية في مدرسة ذكور قباطي الاساسية الغربية في مديرية التربية والتعليم في قباطيه احتفالا بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

بحضور نائب مدير التربية والتعليم في مديرية قباطيه ومنسقة الصحة المدرسية بالمديرية ومجلس الاباء للمدرسة ومديري ومديرات المدارس والهيئات التدريسية.

والقى ممثل مجلس الاباء عدنان حنايشه كلمة اشاد بها بدور المعلم المكافح الحريص كل الحرص على تأدية رسالته التربوية السامية ودعا الى الاهتمام بقطاع المعلمين وتوفير الظروف المناسبه والحياة الكريمه لهم، كما شكر منسق اللجنة الصحية بالمدرسه الاستاذ ثامر سباعنه على جهوده من اجل انجاح الاحتفال.

واكد عبد الناصر ابو عرة مدير المدرسه ان المعلم الفلسطيني قدم ويقدم التضحيات المتتالية من اجل انجاح المسيرة التعليمية والتربوية في فلسطين، واثنى على دور المعلم في المساهمه في قيام وبناء مؤسسات الدوله.

وفي كلمة القاها نائب مدير مديرية التربية والتعليم في قباطيه اكد فيها على اهمية دور المعلم الفلسطيني الرامي الى خلق جيل واع قادر على مواجهة تحديات الحياة، وأشاد في كلمته على الجهود التي يبذلها المعلم لتحقيق الحلم الفلسطيني بقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وتخلل الحفل فقرات فنية وتراثية اضفت اجواء من الفرح والمرح على الاحتفال، كما كانت هنالك العديد من الكلمات والقصائد التي قدمها طلاب اللجنه الصحية، وفي نهاية الاحتفال قدمت اللجنه الصحية شهادات التقدير والهدايا على الهيئة التدريسيه في المدرسة.