وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية يكرم فرقة "الوعد" والقائمين على مهرجان حماس

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 18:19 )
غزة- معا- كرم إسماعيل هنية رئيس الوزراء الحكومة المقالة اليوم الجمعة فرقة الوعد للفن الإسلامي القادمة من لبنان والتي شاركت في مهرجان انطلاقة حركة حماس، كما شكر القائمين على حفل الانطلاقة على ما بذلوه لإخراج المهرجان بأبهى صورة، مشيداً ومقدراً الجهود التي بذلوها في سبيل انجاز المهرجان.

وأشار هنية خلال استقباله وتكريمه للفرقة واللجنة المشرفة على المهرجان إلى أن وجود فرقة الوعد في فلسطين ومشاركتهم حفل انطلاقة حركة حماس ومشاركة أبناء الشعب الفلسطيني ظروف الحياة في الأيام السابقة تأكيد على العمق الإستراتيجي للقضية الفلسطينية.

وكما شكر جولته الجهة المنظمة للمهرجان، مشيداً بكل جزئيات المهرجان من نظام وترتيب وتنسيق وأمن، موجهاً التحية إلى الشعب الفلسطيني لمشاركته الكبيرة في المهرجان إضافة إلى اللاجئين الفلسطينيين في كل مكان خاصة في لبنان الذين شاركت فرقة الوعد عنهم.

ولفت إلى أن المهرجان كان هدية لأهالي الضفة الغربية التي كان من المفترض أن تشهد مهرجاناً مماثلاً وذلك من باب تهيئة المناخ للمصالحة، موضحاً أن الضفة كانت موجودة في مهرجان غزة من خلال العرافة التي أداها المحرر مازن فقهاء والآذان الذي رفع بصوت أسير محرر مبعد من الضفة لغزة، إضافة لكلمة الفصائل التي القاها أسير مقدسي محرر.

من جهته شكر عضو فرقة الوعد محمد إسماعيل رئيس الوزراء والشعب الفلسطيني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، موضحا أن الوعد ستستمر على نهجها حتى تحرير فلسطين، لان فنها فن مقاوم ولن يتركوا اخوانهم في فلسطين وحدهم.